بالفيديو- رامي صبري مطرب بحفل زفاف في أغنية "مبروك علينا"

بالفيديو- رامي صبري مطرب بحفل زفاف في أغنية "مبروك علينا"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 22:18 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 22:18
رامي صبري رامي صبري
طرحت شركة "نجوم ريكوردز"، الأغنية المصورة "مبروك علينا" للفنان رامي صبري، الذي يعد أول تعاون بينهما، وذلك ضمن خطة التعاقد على عدة ألبومات غنائية مقبلة.

ظهر رامي صبري بشخصيته كمطرب يغني في أحد حفلات الزفاف، ويرقص مع العروسين وعائلتهما، وجاءت فكرة الكليب تتلاءم مع كلمات الأغنية المرتبطة بهذه المناسبة السعيدة.

وأغنية "مبروك علينا" تم تصويرها في بيروت مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.



من ناحية أخري، يعمل حاليا الفنان رامي صبري مع شركة "نجوم ريكوردز"، على اختيار أغنيات ألبومه الجديد المقرر أن يكون في موسم صيف العام الجاري.

وكان رامي صبري قد تعاقد مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه المقبل، وأقيم احتفاليه بهذا التعاون وحضره كل من هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، شيرين عادل زوجة رامي صبري، ومدير أعماله أيمن نابليون ومجموعة من أسرة شركة "نجوم ريكوردز"، وتبادلوا التهاني والتقاط الصور التذكارية معا، وتم تقطيع "تورتة" تحمل صورته و"نجوم ريكوردز".

اقرأ أيضا

ابنة عبد الباسط حمودة توضح علاقتها بحمو بيكا


10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما

رحيم ترك

1/13/2019 10:18:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"