بالفيديو والصور- كواليس تصوير فيلم "كازبلانكا" بالمغرب..ثعبان إياد نصار واحتفالات بالشوارع

بالفيديو والصور- كواليس تصوير فيلم "كازبلانكا" بالمغرب..ثعبان إياد نصار واحتفالات بالشوارع

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 20:6 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 20:6
أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار
يتواجد حاليا أمير كرارة وغادة عادل مع أبطال فيلم "كازابلانكا" في مدينة مراكش المغربية لتصوير مشاهد العمل هناك، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

نشر أمير كرارة صور من كواليس تصوير العمل والتي جمعته مع إياد نصار الذي ظهر وهو يحمل ثعبان على كتفه، كما نشر فيديو لفريق العمل وهم يهتفون باسم "مراكش" اثناء التصوير.

View this post on Instagram

شق الشقايق👋

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on




View this post on Instagram

مراكش

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on




وكشف إياد نصار عن انه يجسد شخصية "رشيد" خلال أحداث الفيلم، ونشر صور من كواليس التصوير مع أمير كرارة والمنتج وليد منصور، وظهر خلالها بشعر طويل، طبقا للشخصية التي يجسدها.



كما نشر مخرج العمل بيتر ميمي فيديو لمجموعة من الشعب المغربي وهم يحتفلون بطريقتهم مع أبطال العمل بتواجدهم في أحد الشوارع هناك لتصوير الفيلم.





فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

ويشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان إياد نصار لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

اقرأ أيضا

10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما


خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/13/2019 8:06:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"