دويتو لحكيم مع مطربة عالمية بتوقيع حسن الشافعي

دويتو لحكيم مع مطربة عالمية بتوقيع حسن الشافعي

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 14:12 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 14:12
حكيم وحسن الشافعي حكيم وحسن الشافعي
للمرة الأولى في مشواره الفني يتعاون الفنان المصري حكيم مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

وأعلن حكيم عبر حسابه الرسمي على Instagram عن المشروع الجديد الذي بدأ في تنفيذه، هو تقديم دويتو غنائي مع مطربة عالمية على موسيقى الموزع حسن الشافعي.

وعلق حكيم على الصور: "واتفق الثنائي علي تقديم لون غنائي جديد ويعكف الشافعي على الانتهاء من الاغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية ستكون مفاجأة".
وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة حكيم يجهز لألبوم غنائي جديد يضم العديد من الأغنيات المتنوعة ويقدم خلاله موسيقي جديدة وسيقوم بتصوير عدد كبير من أغنياته
ويقوم بالاشراف عليه المنتج الفني فايز عزيز".


View this post on Instagram

نقلا عن الصحافه.. دويتو عالمي لحكيم والشافعي ⬅⬅ رغم مشوار حكيم الفني الطويل والمليء بالنجاحات علي الصعيدين المحلي والدولي الا انه لم يلتق نهائيا مع الملحن والموزع حسن الشافعي لكن حان الوقت واتفق الثنائي علي تقديم لون غنائي جديد ويعكف الشافعي علي الانتهاء من الاغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية ستكون مفاجأة وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة حكيم يجهز لألبوم غنائي جديد يضم العديد من الأغنيات المتنوعة ويقدم خلاله موسيقي جديدة وسيقوم بتصوير عدد كبير من أغنياته ويقوم بالاشراف عليه المنتج الفني فايز عزيز .

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on



وكانت آخر أعمال حكيم طرح أغنية "أبو الرجولة"، التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بمناسبة الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، وإخراج أحمد الجندي.



اقرأ أيضا

عبير الشرقاوي: محمد سعد نصب علي وضربني


بالفيديو- شائعة جديدة في الوسط الفني.. حسن عبد الحميد كان يهوديا متخفيا وابنه يرد

كلمات متعلقة حسن الشافعي حكيم
comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/13/2019 2:12:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"