بالفيديو- جدار ترامب يظهر بمسلسل تليفزيوني في الخمسينيات.. هل تنبأ بما يحدث الآن؟

بالفيديو- جدار ترامب يظهر بمسلسل تليفزيوني في الخمسينيات.. هل تنبأ بما يحدث الآن؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 14:10 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 16:3
ترامب ولورانس دوبكن ترامب ولورانس دوبكن
رجل يدعي "والتر ترامب" أقنع مجموعة من الأشخاص في تكساس بأن عليهم بناء جدار ودفن ثمن ذلك لحمايتهم من كارثة وشيكة، كان ذلك في عام 1958 من خلال إحدى حلقات مسلسل The End of the World التي حملت عنوان Trackdown.

وجد مستخدمو Twitter، تشابها كبيرا بين ما تضمنته هذه الحلقة في خمسينيات القرن الماضي وما يحدث الآن في الولايات المتحدة بعد أن تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ببناء جدار على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك زاعما وجود أزمات عنف وإتجار بالمخدرات وإتجار بالبشر عبر الحدود بين الدولتين، وتساءل البعض هل تنبأت تلك الحلقة بما يحدث اليوم في الولايات المتحدة؟

وفي هذه الحلقة نجد أن هناك شخصا يدعى "والتر ترامب" يحذر إحدى مدن الولايات المتحدة من هلاك نهاية العالم في حال لم يوافقوه على بناء جدار لحمايتهم.




"دون مساعدتي ستصبحون موتى.. أنا من أستطع إصلاح كل شيء يمكنني بناء جدارا حول منازلكم كي لا يخترقها شيء"، هكذا حاول "والتر ترامب" إقناع سكان البلدة بفكرته التي توصف بالجنون، وفي النهاية حثل "والتر" على الأصوات التي يريدها ولكن تم القبض عليه.

اقرأ أيضا
الفيلم الوثائقي الذي أغضب عائلة مايكل جاكسون.. 26 ألف شخص يوقعون عريضه لإيقافه

اتهامات لـ Netflix بسرقة فكرة فيلم Black Mirror: Bandersnatch من هذه الروايات

مروة لبيب

1/13/2019 4:03:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"