بالفيديو- كنزة مرسلي تصور أغنية جزائرية في تركيا

بالفيديو- كنزة مرسلي تصور أغنية جزائرية في تركيا

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 12 يناير 2019 - 18:38 | آخر تحديث: السبت ، 12 يناير 2019 - 18:38
كنزة مرسلي كنزة مرسلي
تتواجد حاليا المطربة كنزة مرسلي في تركيا من أجل تصوير أحدث أغنياتها مع المخرج زياد خوري، والتي تقدمها باللهجة الجزائرية.

الأغنية من كلمات عبده سعود وألحان طارق قادم، في ثاني تعاون بينها وبين شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، بعد أغنية "ملكه سبأ" التي لاقت نجاحا لافتا للأنظار وحققت نسبة مشاهدة عالية.

أعربت كنزة عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع شركه الإنتاج "لايف ستايلز ستوديوز"، موضحة أنها لا تبخل أبدا على مطربيها وتقدم لهم كل الدعم دائما.

وعن تأخر طرح الأغنية قالت كنزة انها كانت تنوي تقديمها العام الماضي لكن نظرا لانشغالها بتصوير عمل درامي والذي تم تأجيله، كان السبب وراء تأخرها في التحضير للأغنية والتي من المقرر أن تطلقها قريباً عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز" على YouTube.



الجدير بالذكر ان كنزة حصلت مؤخرا على جائزه أحسن مطربة شابة من مؤسسة D&G.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- بالصور.. نجاة أبطال فيلم "ساعة رضا" من اصطدام الطائرة الإماراتية


حوار (في الفن) أحمد فتحي: أنا متوتر.. فيلم "ساعة رضا" حلم تمنيت تحقيقه منذ 4 سنوات

كلمات متعلقة كنزة مرسلي
comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/12/2019 6:38:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"