خاص "في الفن"- جميلة عوض: أنا ومنى زكي نتشابه في هذا الأمر

خاص "في الفن"- جميلة عوض: أنا ومنى زكي نتشابه في هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 18:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 18:35
منى زكي وجميلة عوض منى زكي وجميلة عوض
تربط الممثلة جميلة عوض علاقة صداقة قوية بالممثلة منى زكي وكثيرا ما تتواجدان سويا في مناسبات خاصة.

تحدثت جميلة عوض عن علاقتها بمنى زكي وقالت في تصريح خاص لـFilFan.com، إن منى زكي قريبة منها وتحبها كثيرا ولا تعرف كيف تتحدث عنها، فعلى المستوى الفني هي ممثلة كبيرة لن تعطيها حقها بالحديث، وعلى المستوى الشخصي تحبها كثيرا.

أما عن أكثر شيء تتشابهان فيه قالت: "أننا بني آدمين حقيقين".

وتحدثت جميلة عوض عن عملها مع منى زكي، وقالت إن ثاني الأفلام الذي كان من المفترض أن تتشاركا في بطولته بعد فيلمهما "من 30 سنة" تم إلغاؤه بعدما سافرا إلى الولايات المتحدة من أجل تصويره، والآن لا يوجد أي عمل يجمعهما.

يشار إلى أن جميلة عوض يعرض لها في السينمات فيلم "الضيف" من بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك، وماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الفيلم يتناول قصة مفكر ديني، ويجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك آراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.

اقرأ أيضا:

أحمد مالك: تلقيت دروسا على يد شيخ أزهري من أجل "الضيف" ولا أخشى الهجوم

صورة- نيللي كريم قبل أكثر من 20 عاما.. هكذا ظهرت

كلمات متعلقة منى زكي جميلة عوض

نهال ناصر

1/11/2019 6:35:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"