خاص- أحمد مالك: لهذا السبب أعمل مع جميلة عوض كثيرا.. وفخور بالشرنوبي

خاص- أحمد مالك: لهذا السبب أعمل مع جميلة عوض كثيرا.. وفخور بالشرنوبي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 14:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 15:1
أحمد مالك أحمد مالك
يمثل أحمد مالك جيلا جديدا من الممثلين الشباب، بدأ يأخذ فرص أكثر في السينما والتليفزيون.

بدأ مالك قبل سنوات، والآن يقدم أدورا مهمة ويخطو خطوات ثابتة في مشواره الفني.

وشكل مالك مع الممثلة جميلة عوض ثنائيا فنيا إذ تشاركا في عدد من الأعمال آخرها فيلم "الضيف"، لذا يربط الجمهور بينهما كثيرا، فيما يشعر آخرون بالملل من ظهورهما بشكل دائم في الأعمال معا.

تحدث أحمد مالك لـ FilFan.com عن هذا الأمر وقال إن بينه وبين جميلة عوض كيميا ولأنهم عملا معا لأكثر من مرة أصبحا متفاهمان بشكل كبير، وهي ممثلة مجتهدة.

أما عن فكرة تكرار العمل سويا قال إنه يتمنى أن يكون هناك تنوع ويشارك عدد أكبر من الفنانين، لكنه في النهاية ممثل يعرض عليه دور ويحاول أن يكون جيدا فيه، ولا يتدخل في أي شيء آخر من ممثلين يقفون أمامه أو أي شيء يخص العمل.

وأكد أحمد مالك سعادته بأن هناك جيل شاب جديد يفرض نفسه على الساحة الفنية، وقال إنه فخور بما يقدمه محمد الشرنوبي من أعمال ناجحة، كذلك معجب بالممثل خالد أنور وغيره من النجوم الشباب، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يأخذ الجميع فرصا أكثر.

يذكر أن أحمد مالك يعرض له فيلم "الضيف" الذي يشارك في بطولته إلى جانب خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:

أحمد مالك: تلقيت دروسا على يد شيخ أزهري من أجل "الضيف" ولا أخشى الهجوم

بالفيديو- هيفاء وهبي تعيد رقصها على "حلاوة روح" في عيد ميلاد صديقتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/11/2019 3:01:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"