خاص- للمرة الأولى منذ 7 سنوات.. شيرين رضا خارج مسلسلات رمضان 2019

خاص- للمرة الأولى منذ 7 سنوات.. شيرين رضا خارج مسلسلات رمضان 2019

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 10:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 15:2
شيرين رضا شيرين رضا
بعدما باتت وجها محبوبا في المسلسلات الرمضانية، تغيب الممثلة شيرين رضا هذا العام عن جمهورها.

يبدو أن القرار بتحديد عدد الأعمال التي ستعرض خلال شهر رمضان 2019، جعل عددا من الفنانين لن يتواجدوا هذا العام خلال هذا الشهر.

أكدت شيرين رضا لـ FilFan.com أنها لن تتواجد في رمضان 2019.

قالت شيرين إنها لا يوجد لديها أي مسلسل خلال شهر رمضان، وحتى الآن لم تتعاقد على أي عمل جديد.

وتنتظر شيرين رضا عرض فيلم "رأس السنة" الذي تشارك فيه ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

يشار إلى أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2018 في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع يسرا ونجلاء بدر ومحمد شاهين وأحمد حاتم وسلمى أبو ضيف، وتعد هذه أول مرة تغيب فيها شيرين رضا عن دراما رمضان، إذ دائما تتواحد كل عام بمسلسل منذ عرض "الصفعة" 2012.

يذكر أن شيرين رضا يعرض لها في السينمات فيلم "الضيف" الذي تشارك في بطولته إلى جانب خالد الصاوي وأحمد مالك وجميلة عوض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الفيلم يتناول قصة مفكر ديني، ويجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك آراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- الإعلان التشويقي الأول لـ"الممر" دون ظهور أبطاله

بالفيديو- رانيا يوسف: السيدات شياطين "قمرات"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/11/2019 3:02:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"