بالصور والفيديو- تصوير الجزء الثالث من La Casa De Papel في إيطاليا

بالصور والفيديو- تصوير الجزء الثالث من La Casa De Papel في إيطاليا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
بطلا المسلسل في إيطاليا بطلا المسلسل في إيطاليا
رغم حالة التكتم التي تفرضها شبكة Netflix على الجزء الثالث من المسلسل الإسباني La Casa De Papel، فقد انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عن تواجد فريق العمل في إيطاليا.

ظهر في الفيديوهات المتداولة عبر موقع Instagram، ألفارو موتى، المعروف بشخصية "البروفيسور" بصحبة الممثل بيدرو ألونسو، الذي جسد شخصية "برلين"، أثناء التصوير في شوارع فلورنسا.. جدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم توضيح هل سيظهر "برلين" في مشاهد "فلاشباك" أم سيتضح أنه لا يزال على قيد الحياة.





View this post on Instagram

Today in Florence!⚜️🥰 @pedroalonsoochoro @alvaromorte @netflixit @lacasadicarta @lacasadepapeltv @lacasadepapel @pedroalonsoochoro @alvaromorte 😍 @netflixes @alvaromorte @netflixit @pedroalonsoochoro #pedroalonso #netflixmovies #netflixshow #cast #netflixandchill #alvaromorte An another scene! Spoiler Allert! 😍😱 #pedroalonso #netflixmovies #netflixshow #cast #netflixandchill @pedroalonsoochoro @alvaromorte #pedroalonso #lacasadepapel #elprofesor #denverla #denverlacasadepapel #denverlacasadepapel papeltv @lacasadepapel #lacasadepapel #pedroalonso #italia #jaime #versailles #mosca #city #papel #spain #italy #lacasadepapeledit #pedroalonso #lacasadepapel #italia #spain🇪🇸 #spain @pedroalonsoochoro @lacasadepapel @lacasadepapeltv #lacasadepapel @alvaromorte @ursulolita : #lacasadepapeledit #lacasadepapel #pedroalonso #italia #spain #casadepapel #papel #edits #edit #videoedit #lacasadepapeledit #lacasadepapeledit #lacasadepapel

A post shared by La Casa De Papel Italia 🇮🇹 (@lacasadepapelit) on



ونشر ألونسو، فيديو عبر حسابه الرسمي على Instagram، فيديو له بصحبة موتي، وهما يتجولان في إيطاليا ويغنيان.

View this post on Instagram

Grazie Italia 🔥⛩🙏🏻❤️

A post shared by Pedro Alonso (@pedroalonsoochoro) on



يشهد الجزء الجديد عودة أورسيلا كوربرو في دور "طوكيو"، وميجيل إيران في دور "ريو"، وخايمي لورنتى في دور "دنفر"، وألبا فلوريس في دور "نيروبي"، وإيتزيار إيتونو في دور "راكيل"، وإنريكي أرسي في دور "أرتورو".

كما يضم عددا من الممثلين الجدد منهم فرناندو كايو في دور "تامايو"، وأوفيك كوتشكيريان في دور "بوجوتا"، ورودريجو دي لا سيرنا في دور "المهندس"، وفقا لما جاء على موقع Variety.




اقرأ أيضًا:
كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من La Case De Papel.. مهمة جديدة ومصير "برلين"


لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟

كلمات متعلقة netflix la casa de papel

أمل مجدي

1/10/2019 6:50:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"