بالفيديو- محمد فؤاد يطرح "عيش الحياة"

بالفيديو- محمد فؤاد يطرح "عيش الحياة"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات
محمد فؤاد محمد فؤاد
طرح الفنان محمد فؤاد أغنيته المصورة الجديدة "عيش الحياة"، التي يقدمها ضمن حملة دعائية لأحد المجمعات السكنية.

الأغنية تم نشرها على قناة الشركة المالكة للمجمع السكني على موقع YouTube، وبدأ إذاعتها أيضا على عدد من الفضائيات.



أغنية "عيش الحياة" من كلمات رفيق الشورى ومن ألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني ربيع، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، وتم تصوير الكليب مع المخرج هاني كامل.

يذكر أن محمد فؤاد أعلن مؤخرا تأجيل طرح ألبومه الجديد إلى مطلع عام 2019، وتحديدا مع حلول إجازة نصف العام الدراسي، وذلك لأسباب تتعلق بالحملة الدعائية الخاصة بالألبوم.

شركة "قنوات" المتخصصة في خدمات الاتصالات، قررت تحذير جميع الشركات الأخرى المتخصصة في نفس المجال من التعاون مع الفنان محمد فؤاد وألبومه الغنائي الجديد.

جاء القرار بإرسال إنذار رسمي من المحامي الخاص بالشركة إلى شركة "هاي فديلتي" المسئولة عن الفنان محمد فؤاد وإدارة أعماله، بضرورة تسليم الألبوم المتفق عليه منذ عام 2012، والذي كان المقرر طرحه مؤخرا ولكنه امتنع عن تسليمه لهم. (تعرف على التفاصيل)


وكان فؤاد قد صرح من قبل خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" إن ألبومه الجديد قارب على الانتهاء، موضحا أنه كان انتهى منه بالفعل لكن هناك 3 أغنيات جدد ضمهم للألبوم.

أما عن موعد طرحه وعد فؤاد جمهوره أن يسمعوا أغنيات الألبوم قبل العام الجديد.




ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد فؤاد هو "بين إيديك" الذي تم طرحه في 2010، ولم يتم تصوير أي أغنية منه بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر عبد المنعم يكشف تدخل عادل إمام وعمرو دياب للصلح مع محمد فؤاد

كلمات متعلقة محمد فؤاد

محمد عاشور

1/10/2019 6:44:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"