أحمد السبكي يتعاقد مع المخرج محمد ياسين على "أهل العيب"

أحمد السبكي يتعاقد مع المخرج محمد ياسين على "أهل العيب"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 يناير 2019 - 2:52 | آخر تحديث: الخميس ، 10 يناير 2019 - 2:52
المخرج محمد ياسين والمنتج أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي المخرج محمد ياسين والمنتج أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي
تعاقد المنتج أحمد السبكي ونجله المنتج والمخرج كريم السبكي مع المخرج محمد ياسين على إخراج فيلم "أهل العيب".

الفيلم من تأليف السيناريست تامر حبيب، و من المقرر أن تضم بطولته عدد كبير من نجوم الفن ويجري حاليا ترشيح باقى الأبطال من خلال جلسات عمل مكثفة بينهم وبين فريق الجهة المنتجة لوضع خطة التصوير.

وتم التعاقد مع الفنانة منى زكي التي أقنعها المخرج محمد ياسين، بعدما قدما سوياً فى السنوات الماضية فيلم "دم الغزال"، و مسلسل "أفراح القبة"، وكان من المقرر أن يجمعهما مسلسل آخر العام الماضى ولكن توقف وتم تأجيله، كما تم التعاقد مع الفنانة إلهام شاهين على أن يتم البدء فى تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة لطرحه فى صيف 2019.

وتم وضع ميزانية إنتاجية ضخمة للفيلم لتعدد الديكورات، و أماكن التصوير، وعدد النجوم المشاركين فى العمل.

ويشار إلى أن هذا الفيلم قد شهد العديد من الأزمات الإنتاجية أدت إلى توقفه منذ عامين، حيث كان يواصل كتابته المؤلف تامر حبيب ولكنه توقف لحين الاستقرار على أبطاله وموعد بدء تصويره.

و كان قد تردد أنه ترشح له من قبل ياسمين رئيس، وغادة عبد الرازق، وآسر ياسين، ومنة شلبى، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، والمطربة بوسى، ولكنهم اعتذروا وهكذا المخرج هادى الباجوري.

والعمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال.

اقرأ أيضا
خاص- تامر حسني يمنع خالد الصاوي من زيارة "الضيف"

خالد الصاوي يقابل "ولاد رزق"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

1/10/2019 2:52:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"