بالصور- أول ظهور لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال.. بصحبة نجوم "الضيف"

بالصور- أول ظهور لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال.. بصحبة نجوم "الضيف"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 22:4
حلا شيحة حلا شيحة
لقاءات إعلامية تليفزيونية وصحفية أجرتها الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة بعد إعلانها عودتها للفن من جديد، لكن شهد العرض الخاص لفيلم "الضيف" أول ظهور لحلا شيحة في حدث فني.

حرص حلا على تهنئة أبطال فيلم "الضيف" بعرضه في دور السينما، وجاءت بصحبة شقيقتها هنا شيحة، كما حضر أيضا عدد كبير من نجوم الفن والإعلام العرض الخاص الذي أقيم بسينما نايل سيتي.

حلا شيحة

حلا شيحة

حلا شيحة

كما حضر أيضا رجل الأعمال نجيب ساويرس وإلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين.

فيلم "الضيف" بطولة الفيلم خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وفيما يشارك ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، كضيوف شرف الفيلم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.



الفيلم يتناول قصة مفكر ديني والذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك أراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.

اقرأ أيضا

36 صورة- نجوم فيلم "الضيف" يحتفلون بعرضه في السينما.. أول ظهور لحلا شيحة


خبر سار- التليفزيون المصري يعرض مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"