بالفيديو- قاضي محكامة كيفين سبيسي في الإعتداء الجنسي على شاب يطلب منه الابتعاد

بالفيديو- قاضي محكامة كيفين سبيسي في الإعتداء الجنسي على شاب يطلب منه الابتعاد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 21:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 22:50
كيفين سبيسي كيفين سبيسي
بدأت أمس الاثنين أولى جلسات محاكمة الممثل الأمريكي كيفين سبيسي بتهمة الإعتداء الجنسي على شاب في حانة عام 2016.

وتأتي هذه الجلسة بعد مرور أكثر من عام على اتهام والدة الشاب بطل House of Cards بالإعتداء الجنسي على إبنها الذي كان يبلغ من العمر 18 عاما حينها في حانة بجزيرة نانتوكيت التي تقع بولاية ماساتشوستس.

وصل كيفين سبيسي في سيارة خاصة تحلق فوقها طائرة هليكوبتر، وفور وصوله كان كيفين سبيسي محاطا بالعديد من وسائل الإعلام.



وبداخل قاعة المحكمة طلب أحد القضاة إصدار أمرا لسبيسي بالابتعاد عن الضحية وعدم الاقتراب منه بداخل قاعة المحكمة وأومأ الممثل الأمريكي برأسه دليلا على الموافقة ولم ينطق بكلمة واحدة.

وسعى محامي سبيسي آلان جاكسون إلى إثبات ثغرات في القضية مشيرا إلى أن المراهق لم يبلغ على الفور بتلك المزاعم.

وفقا لأوراق الدعوى القضائية التي حصلت عليها مجلة The Hollywood Reporter، فإن الشاب (الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا آنذاك)، بحوزته فيديو مصور عبر Snabchat يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء، كان قد أرسله إلى حبيبته ليثبت لها أن سبيسي يتحرش به.

وبحسب أقواله لجهات التحقيق، فإنه كذب في البداية على سبيسي، وأخبره أنه يبلغ من العمر 23 عامًا. فلم يكن يعلم الطريقة المثلى للتصرف في مثل هذه المواقف، خاصة وأنه كان يعمل في الحانة وكان خائفا من التورط في مشاكل كبيرة.

وذكر أن سبيسي أحضر له عددا من المشروبات الكحولية، وعندما طلب المعتدى عليه التقاط صورة معه، اشترط عليه الممثل صاحب الـ59 عامًا أن يرافقه إلى المنزل. ثم تبادلا أرقام الهواتف المحمولة، وقد أخبره الشاب أن لديه حبيبة. لكن أثناء محادثتهما، بدأ سبيسي في الاقتراب منه، وملامسة جسده لمدة 3 دقائق.

أصيب الشاب بصدمة وتجمد في مكانه، ثم انتهز فرصة ذهاب سبيسي إلى الحمام، وتمكن من الفرار.

اقرأ أيضا
بالصور- كيفين سبيسي يشتري بيتزا لمصور ينتظره أمام منزله

ردود الفعل على فيديو كيفين سبيسي.. البعض يتهمه بفقدان عقله وآخرون يفقتدونه

كلمات متعلقة كيفين سبيسي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/8/2019 10:50:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"