بالصور- من هي فتاة المياه في حفل جولدن جلوب 2019؟ حقيقة تلقيها عرضا لفيلم إباحي

بالصور- من هي فتاة المياه في حفل جولدن جلوب 2019؟ حقيقة تلقيها عرضا لفيلم إباحي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 20:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 20:18
كيلث كوثبرت كيلث كوثبرت
ليلة عظيمة شهدت تجمع العديد من نجوم هوليوود وفوز مستحق للعديد من الأعمال الرائعة ولكن كان هناك ما يلفت الأنظار أكثر في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2019.

فتاة جميلة بفستان أزرق براق تحمل زجاجات مياه على السجادة الحمراء تخطف الأنظار من نجوم هوليوود وسرعان ما تنتشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي متفوقة على أجمل النجمات الحاضرات في تلك الليلة.




فمن هي فتاة المياه في حفل جولدن جلوب؟

الفتاة تدعى كيلث كوثبرت وجاء ظهورها على السجادة الحمراء وهي تروج لمياه "فيجي" ماركة المياه المعتمدة في حفل جولدن جلوب عام 2019.

وفي الوقت الذي كانت كوثبرت تستمتع بوقتها على السجادة الحمراء ولم يكن لديها أدنى فكرة عما يجري على مواقع التواصل الإجتماعي فاجئها زملائها بصورهاوتغريدات تتحدث عنها فور إنطلاق حفل توزيع الجوائز.

وفي تصريحها لموقع Entertainment Tonight قالت فتاة "فيجي" لم أدرك ما يحدث إلا بعد ساعات قليلة حينما بدأ الناس يأتون إلي يعرضون صوري على هواتفهم، كنت لا أزال أعمل ولم آخذ استراحتي بعد، وفوجئت بانتشار العديد من الصور الخاصة بي على السجادة الحمراء أثناء الحفل عبر twitter ".







وفي حين أن غالبية التعليقات كانت إيجابية، سخر البعض من اقتحامها صور بعض النجوم على السجادة الحمراء.

انعكس ذلك الانتشار بشكل إيجابي على كوثبرت حيث تلقت العديد من العروض لوظائف عدة والعديد من الرسائل الإلكترونية التي تمدح إطلالتها، في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات عنها مثل تلقيها عرضها من لتمثيل فيلم إباحي وهو ما نفته فتاة "فيجي" على الفور، قائلة: هذا ليس صحيحا أنا فقط على السجادة الحمراء برفقة مشاهيرك المفضلين".

اقرأ أيضا
لو فاتك- الصور الكاملة لحفل جولدن جلوب 2019

شاهد نجوم هوليوود في احتفالات After Party

مروة لبيب

1/8/2019 8:18:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"