خناقة في مطعم بين ممثلة تركية وفتيات محجبات

خناقة في مطعم بين ممثلة تركية وفتيات محجبات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 16:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 16:28
دينيز شاكر دينيز شاكر
تواجه الممثلة التركية دينيز شاكر التي اشتهرت عربيا باسم "فتون" من مسلسل "الأوراق المتساقطة"، تهمة إهانة 4 فتيات تركيات محجبات.

تقدمت 4 فتيات بدعوى للنائب العام التركي اتهموا فيها الممثلة التركية بالتعدي عليهن، وأنها تهجمت عليهن لفظيا عندما قابلتهم في أحد المطاعم، وصرخت في وجههن وقالت لهن "اذهبن إلى السعودية" وتساءلت كيف يسمح لهن بدخول المعطم وهن يرتدين الحجاب، وأكدت الفتيات أنها كانت في حالة سكر.

في البداية خرجت مديرة أعمال دينيز شاكر ونفت هذه الواقعة وقالت إنه ادعاء لا صحة له وأنها لم تذهب من الأصل إلى هذا المكان وكانت في موقع تصوير.

لكن بعد ذلك ثبت وجود دينيز وأصبحت تواجه التهمة رسميا، بعد اثبات الفتيات تواجدها في المطعم.

من جانبها أصدرت دينيز بيانا نفت فيه كل ما قيل وحكت أن ما حدث أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد صديقتها وفي الطاولة المجاورة تواجدت الفتيات، وهن من غضبن وانزعجن من طريقة احتفالها وصديقاتها، بحسب موقع Hurriyet.

تابعت أن ما حدث هو أنهن تحرشن بها لفظيا ثم حدث نقاش بينهن، مؤكدة أنها لم تتطرق لطريقة ملابسهمن فهي لا تتدخل في الحياة الشخصية أو اختيارت أي أحد، مؤكدة أنهن من انزعجن من تصرفاتها وأصدقائها.

اختتمت كلامها مؤكدة أن المكان به كاميرات تصوير وكل شيء مسجل.

اقرأ أيضا:

مافيا.. مافيا.. مافيا الأفضل لمحمد رمضان.. قراء (في الفن) يختارون

بالفيديو- بعد 17 عاما.. شاهد كيف أصبح شكل أبطال أغنية "بابا فين"

كلمات متعلقة دينيز شاكر

نهال ناصر

1/8/2019 4:28:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"