وزيرة الهجرة تهنئ رامي مالك بفوزه بجائزة Golden Globe

وزيرة الهجرة تهنئ رامي مالك بفوزه بجائزة Golden Globe

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 13:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 13:47
رامي مالك رامي مالك
تقدمت نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بالتهنئة للممثل المصري الأصل رامي مالك لفوزه بجائزة Golden Globe كأفضل ممثل.

وقالت وزيرة الهجرة: "إننا دولة شابة تستطيع بسواعد أبنائها تصدر المشهد الدولي والريادة في كل المجالات"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وضمت تهنئة مكرم لمالك إشادة بالدور الذي قامت به أسرته للحفاظ على هويتهم المصرية في ظل ثقافة مجتمع آخر، مشيرة إلى أهمية غرس قيم الوطنية بأبناء المصريين في الخارج، وتثقيفهم للحفاظ على الوطن وبناء الدولة المصرية.

كما أكدت نبيلة مكرم على دور وزارة الهجرة وشئون المصريين باللخارج مع أبناء الجيل الثاني والثالث من أبناء المصريين بالخارج، مشيرة إلى أنها تستهدف منه ربطهم بوطنهم الأم، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات ذات الطابع الوطني.

رامي مالك تسلم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76، ونافسه عليها الممثل الأمريكي برادلي كوبر عن فيلمه A Star is Born، ويليم دافو عن At Eternity's Gate، وجون ديفيد واشنطن عن فيلم BlacKkKlansman، ولوكاس هيدجز عن فيلم Boy Erased.

جسد رامي مالك في الفيلم شخصية "فريدي ميركوري" المغني الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي على إثره عام 1991.

فيلم Bohemian Rhapsody يرصد قصة صعود الفرقة الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.

اقرأ أيضا

صورة- محمد رمضان يهنئ رامي مالك بفوزه بـGolden Globe

خالد عليش بعد فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل: 4 مشاهد مع مي عز الدين!

كلمات متعلقة رامي مالك

مي جودة

1/8/2019 1:47:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"