بالصور- إيناس عبد الدايم وإلهام شاهين وهالة صدقي ضيوف أشرف عبد الباقي ومسرحيته "جريما في المعادي"

بالصور- إيناس عبد الدايم وإلهام شاهين وهالة صدقي ضيوف أشرف عبد الباقي ومسرحيته "جريما في المعادي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 10:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 10:33
أشرف عبد الباقي ووزير الثقافة إيناس عبد الدايم أشرف عبد الباقي ووزير الثقافة إيناس عبد الدايم
احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بعيد الميلاد المجيد أمس الإثنين 7 يناير، مع جمهور العرض المسرحي "جريما في المعادي"، على مسرح الريحاني.

حضر العرض وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير والفنانة هالة صدقي.

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

شارك عبد الباقي جمهوره بصور من العرض نشرها عبر حسابه الرسمي على Instagram ظهر فيها مع النجوم إذ قام بجولة معهم داخل مسرح الريحاني ليشاهدوا التجديدات التي طرأت على المسرح.



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هؤلاء الفنانون قلدوا رقصة "مافيا".. هل يطلق محمد رمضان #MafiaChallenge؟

بالفيديو- فيفي عبده تروي كيف أرغمت والديها على احترافها للرقص


comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/8/2019 10:33:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"