جولدن جلوب 2019 – جيف بريدجز ينصح المشاهدين بتغيير العالم بعد فوزه بسيسيل بي ديميل

جولدن جلوب 2019 – جيف بريدجز ينصح المشاهدين بتغيير العالم بعد فوزه بسيسيل بي ديميل

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 7:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 7:29
جيف بريدجز جيف بريدجز
قدم كريس باين جائزة سيسيل بي ديميل لجيف بريدجز في حفل جولدن جلوب 2019، وأخذ الممثل الفرصة لينصح المشاهدين بتغيير العالم.

شكر بريدجز زوجته، سوزان جيستون، وأخيه الممثل بو بريدجز، وأخته سيندي.

وشكر الممثل المخرج سكوت كوبر، الذي أخرج فيلمه Crazy Heart قائلًا: "علي أن أشكر سكوت كوبر، رجل عظيم يجعل أشياء مجنونة تحدث." وتحدث الممثل أيضًا عن فيلمه Last Picture Show وعن حظه لكونه أحد المشاركين في ذلك الفيلم.

واستغل الممثل لعبة Tag ليختر بنفسه من عليه الدور ليغير العالم ويجعله مكان أفضل، وأشار إلى رجل مجهول وأمره بذلك.، قائلُا: "يمكننا أن نقوم بتغيير. يمكننا أن نجعل السفينة تسير أينما نشاء. يمكننا أن ندلها على الحب ويمكننا أن نجعل الكوكب أفضل".

رشح جيف بريدجز لـ4 جوائز جولدن جلوب وفاز عام1984 عن دوره في فيلم Starman، ورشح أيضًا عن أدواره في Hell or High Water وThe Contender وThe Fisher King.

تعتبر جائزة سيسيل دي بيميل أهم لحظات الجولدن جلوب، خصوصًا بسبب الفائزتان الماضيتان اللتان تسببتا في إثارة الجدل بسبب الأحاديث السياسية، ميريل ستريب وأوبرا وينفري، التي كانت أول امرأة ذات بشرة ملونة تفوز بالجائزة.

اقرأ أيضًا:

10 ملاحظات على ترشيحات جولدن جلوب 2019- غياب المنطقية واستبعاد كل هذه الأفلام والمسلسلات

3 منصات إلكترونية جديدة ترقبها في 2019 تهدد عرش Netflix.. قروض بالمليارات وخسارة أعمال فنية

كلمات متعلقة جيف بريدجس
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/7/2019 7:29:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"