جولدن جلوب 2019- أوليفيا كولمان تتفوق على هؤلاء الممثلات

جولدن جلوب 2019- أوليفيا كولمان تتفوق على هؤلاء الممثلات

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 6:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 6:10
the favourite the favourite
يقام الآن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76، في فندق بيفرلي هيلتون، ولاية كاليفورنيا.

توجت الممثلة أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي/كوميدي عن دورها في The Favourite، متفوقة على إيملي بلانت وإليسا فيشر وتشارليز ثيرون وكونستانس وو.

وحصل مسلسل The Kominski Method على جائزة أفضل مسلسل موسيقي/ كوميدي، متفوقا على مسلسلات Barry، و The Good Place، و The Marvelous Mrs. Maisel، وKidding.

ونالت رايتشل بروسنهان جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، فيما نال مايكل دوجلاس جائزة أفضل ممثل عن مسلسل The Kominsky Method.

وفي فئة أفضل مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني، فاز بالجائزة The Assassination Of Gianni Versace: American Crime Story. جدير بالذكر أن هذا المسلسل سيطر على ترشيحات جولدن جلوب على صعيد التليفزيون.

جدير بالذكر أن فيلم Vice سيطر على ترشيحات السينما منافسا على ست جوائز هي: أفضل فيلم موسيقي/كوميدي، وأفضل ممثل لكريستيان بيل، وأفضل ممثل مساعد لسام روكويل، وأفضل ممثلة لإيمي آدامز، وأفضل سيناريو وأفضل إخراج لآدم ماكاي.

فيما حصل كل من The Favourite وGreen Book وA Star Is Born على خمس ترشيحات.

وعلى صعيد التليفزيون، تصدر مسلسل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story القائمة مقتنصا 4 ترشيحات.

ومن المعروف أن المصوتين على ترشيحات جولدن جلوب يميلون إلى اختيار المسلسلات الجديدة التي طُرحت على مدار الشهور الماضية. فمن بين الـ10 مسلسلات المرشحة في فئتي الدراما والموسيقي/كوميدي، وقع الاختيار على 3 مسلسلات فقط مكونة من عدة مواسم؛ هي The Americans، وThe Good Place، وThe Marvelous Mrs. Maisel.

لذلك نجد قائمة المسلسلات تحفل بالأعمال الجديدة مثل Bodyguard، وHomecoming، وKidding، وPose.

اقرأ أيضًا:
10 ملاحظات على ترشيحات جولدن جلوب 2019- غياب المنطقية واستبعاد كل هذه الأفلام والمسلسلات

3 منصات إلكترونية جديدة ترقبها في 2019 تهدد عرش Netflix.. قروض بالمليارات وخسارة أعمال فنية




أمل مجدي

1/7/2019 6:10:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"