آيتن عامر تدافع عن شيرين بعد إحالتها للنيابة بتهمة الإساءة لمصر

آيتن عامر تدافع عن شيرين بعد إحالتها للنيابة بتهمة الإساءة لمصر

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 21:43 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 21:43
آيتن عامر وشيرين عبد الوهاب آيتن عامر وشيرين عبد الوهاب
تصاعدت أزمة شيرين عبد الوهاب، وقرر المستشار نبيل صادق النائب العام، إحالتها إلى النيابة للتحقيق معها بتهمة الإساءة لمصر، بعد أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها، على خلفية ما صدر منها خلال حفلها برأس السنة بقولها للجمهور "انا خسارة في البلد دي".

دافعت الممثلة آيتن عامر عن شيرين عبد الوهاب بعد تحويلها للتحقيق، وكتبت عبر حسابها على Twitter، "هي كل ما شيرين هتكح في حفلة هتحولها للتحقيق..ياجماعة الرحمة".







كانت شيرين عبد الوهاب خرجت عن صمتها، بعد اتهامها من جديد بالإساءة لمصر في حفلها برأس السنة، وقالت في مداخلتها الهاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر": "تصرفاتي الطبيعية والبسيطة يتم فهمها بطريقة خاطئة وقد تسيء لأسرتي، وأبدأ حديثي معك بأني لو مزاحي مع الجمهور في كل حفلة، سأتوقف عنها وأضع (سوستة) على فمي، ربما مكانتي وشهرتي الآن لم تعد تسمح لي بالمزاح الآن"

وتابعت: "شعرت بإنجازي عندما تمكنت من حل أزمة السماعات في الخلفية فمزحت مع الجمهور، وبعد سقوط الطاولة كاملة كان من الممكن أن تصيب أي طفل على الطاولة، حاولت تخفيف حدة الموقف بأهلا بكم وسيتم حل المشكلة".

وأضافت: "لم أكن أجري حوارا صحفيا لأتيقن من دقة كلامي، وأوجه كلامي لكل من يسمعني لأنهم من يهموني، فأنا لا أسمح لأحد أن يشكك في حبي لبلدي، فنحن قوتها الناعمة".

وأجابت شيرين على سؤال عمرو أديب حول إن كان هنام من يتربص بها لاصطياد أخطائها، قالت: "المؤمن دوما مصاب، اللهم لك الحمد، واللهم لا اعتراض".



اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالإساءة لمصر: المؤمن دائما مصاب


صورة نادرة لعادل إمام يحتضن أحمد فلوكس وهو طفل

رحيم ترك

1/6/2019 9:43:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"