بالفيديو- سعد لمجرد ينشر كواليس تصوير أغنيته "بدك ايه"

بالفيديو- سعد لمجرد ينشر كواليس تصوير أغنيته "بدك ايه"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 14:38
سعد لمجرد سعد لمجرد
نشر الفنان المغربي سعد لمجرد كواليس تصوير أغنيته المصورة الأخيرة " بدك ايه"، المقتبسة من أغنية Binte Dil الهندية.

ونشر سعد كواليس تصوير الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع Instgram.



وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد طرح أغنيته المصورة الجديدة "بدك ايه" في منتصف شهر ديسمبر 2018، والتي تعد أول عمل فني يقدمه بعد خروجه من السجن للمرة الثانية.



أغنيته الجديد هي النسخة العربية من الأغنية الهندية المعروفة Binte Dil ، التي قدمها الفنان الهندي Arijit Singh مع مطلع عام 2018، وتحديدا في شهر فبراير، من فيلم Padmaavat ، وحققت مشاهدة على YouTube تجاوزت 48 مليون مرة.



شاهد إعلان الفيلم



يذكر أنه تم إطلاق سراح سعد لمجرد في مساء الأربعاء الموافق 5 ديسمبر، بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات في اتهامه باغتصابه لفتاة فرنسية، ووفقا لأقاويلها، فهو استدرجها في أحد النوادى الليلية فى سان تروبيه نهاية أغسطس الماضي، وتم إيداعه السجن وقتها بتهمة الاغتصاب.

هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد بنفس التهمة، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر 2017 تحت شروط، من بينها سحب جواز سفره وحرمانه من مغادرة الأراضي الفرنسية وارتداؤه حزام تتبع.

اقرأ أيضا


بالفيديو- محامي سعد لمجرد يكشف مفاجآت جديدة في قضيته.. تعرف عليها


صورة- أول تعليق من سعد لمجرد على إطلاق سراحه.. ويعلن موعد أغنيته الجديدة

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"