صورة- جوينث بالترو لديها الرد الأمثل على مزحة تسخر من براد بيت

صورة- جوينث بالترو لديها الرد الأمثل على مزحة تسخر من براد بيت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 11:43 | آخر تحديث: السبت ، 5 يناير 2019 - 12:29
جوينث بالترو وبراد بيت جوينث بالترو وبراد بيت
رغم انفصالهما منذ أكثر من 20 عاما، لا تزال جوينث بالترو تكن مشاعر طيبة لصديقها السابق براد بيت وبدا ذلك واضحا بعد انتشار مزحة طريفة عنه تتعلق بها.

لا حظت الممثلة الأمريكية انتشار مزحات حول براد بيت وصورا تشير إلى أن براد الرجل الذي يحب أن يبدو مثل صديقته، هذه الصور يظهر فيها الممثل الأمريكي إلى جانب أنجلينا جولي وجينيفر أنستون وجوينث بالترو بنفس تسريحة الشعر ونفس تعبيرات الوجه.

وأعادت بالترو نشر هذه الصور عبر حسابها الرسمي على Instagram مع تعليق: أو نحن نحب أن نبدو مثله.. دعنا نواجه الأمر".

View this post on Instagram

mind = blown. #CommentsByCelebs

A post shared by Comments By Celebs (@commentsbycelebs) on




تواعد الثنائي لمدة عامين وأعلنا خطبتهما قبل أن ينفصلا عام 1997، وتصدر الخبر غلاف صحيفة WSJ. Magazine.

وأوضحت بالترو سابقا لما هي ممتنة لحدوث ذلك الانفصال في فترة التسعينيات قائلة: في أوائل التسعينيات كان هناك عدد قليل من المصورين.. أشعر بالإمتنان لأنه لم يلاحقنا أحد ويرى ما كنا نفعله".

جوينث بالترو متزوجة الآن من المخرج الأمريكي براد فالتشوك، حيث اقام الثنائي حفل زفاف خاص بمنزلها الواقع في بلدة هامبتون بمدينة نيويورك الأمريكية بعد مرور ما يقرب من عام على إعلان خطبتهما.

اقرأ أيضا
هل يشهد Avengers 4 منح جوينث بالترو هويتها كبطلة خارقة؟

جولة في جناح جوينيث بالترو وزوجها في شهر العسل

مروة لبيب

1/5/2019 12:29:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"