خاص- فريال يوسف تستأنف "محمد حسين" بعد سلسلة من الاعتذارات

خاص- فريال يوسف تستأنف "محمد حسين" بعد سلسلة من الاعتذارات

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 0:53 | آخر تحديث: السبت ، 5 يناير 2019 - 0:53
أبطال فيلم "محمد حسين" أبطال فيلم "محمد حسين"
تستأنف الفنانة فريال يوسف تصوير دورها في فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد غدا الأحد، حيث تجسد فيه شخصية ابنة زوجة سمير صبرى وتعمل مديرة أعمال رسام عربي في أوروبا ثم تعود لمصر، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة في إطار كوميدي.

وقد شهد دور فريال يوسف إعتذار عدد من الفنانات قبل أن تحل بدلا منهم، ومنهم الفنانة هنا شيحة التي اعتذرت عن الفيلم رغم موافقتها في البداية واستعدت بعمل نيولوك الشخصية، ولكن اعتذرت لظروف خاصة رغم تمسكها به لأخر وقت.

وهكذا الفنانة ريم مصطفى التي قالت لـ FilFan.com إن الجهة المنتجة عرضت عليها العمل ولكنها اعتذرت عنه رغم جودة السيناريو وذلك لأنها لم تجد الدور ملائما بها ولم تشعر به، مضيفة أنها لا تقلق من مسألة غيابها عن السينما حتى لو طال حتى تجد الدور المناسب فهي لا تريد الظهور في الأفلام لمجرد التواجد بل تبحث عن أدوار هادفة.

بالإضافة إلى اعتذار أكثر من مخرج عنه وهم كريم السبكي، بعدها تم ترشيح المخرج وليد الحلفاوى ولكنه اعتذر أيضًا، ليتم بعدها الاستعانة بالمخرج أكرم فريد ولكنه لم يستطع الوصول إلى اتفاق فى وجهات النظر مع محمد سعد ليعتذر هو الأخر، والمخرج أحمد خالد أمين الذى اعتذر بعد جلستين عمل مع سعد، ليأتى فى النهاية المخرج إسماعيل فاروق ولكنه إعتذر لنفس الأسباب وهو خلافات مع محمد سعد حول وجهات النظر، ليكون محمد علي هو المخرج الأخير.

فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد، ومى سليم، وفريال يوسف، وويزو، وبيومى فؤاد، وسمير صبرى، ونبيل عيسى، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري ومن تأليف شريف عادل وإخراج محمد على،  وتدور الأحداث حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام، وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها علاقة حب من طرف واحد.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

1/5/2019 12:53:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"