خاص-أحمد عز يزور "يونس" بعد عودته من لندن

خاص-أحمد عز يزور "يونس" بعد عودته من لندن

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 23:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 23:54
أحمد عز أحمد عز
يعود الفنان أحمد عز إلى مصر غدا، بعد أن حصل على إجازة سريعة في لندن احتفالا بالعام الجديد قبل أن يستأنف تصوير فيلمه الجديد "العارف..عودة يونس"، بعدما صور منه يوماً واحداً مع الفنان محمود حميدة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

كما استغل المخرج أحمد علاء هذه الفترة في تصوير بعض مشاهد الفنان أحمد فهمي الذي يقف للمرة الأولى أمام عز في دور جاد بعيدا عن الكوميديا.

ومن المقرر أن يستأنف عز تصوير مشاهده بالفيلم يوم 7 يناير المقبل حيث تجمعه هذه المشاهد بالفنان أحمد فهمي، بعد أن صور كلاهما عددا من المشاهد بمفرده في أيام متفرقة.

ويجسد عز شخصية "يونس" الذي يعمل "هاكرز"، قبل أن يتحول من شخص عادي إلى بطل وفقاً للأحداث، التي تدور حول المعارك المعلوماتية المنتشرة حالياً.

ويشار إلى أن شركة سينرچي، برئاسة المنتج أحمد بدوي قد أنهت أزمة الفيلم الذي كان من إنتاج شركة "ريماس" من قبل، و توقف بسبب أزمة إنتاجية بعد تصوير ثلاثة أيام من أحداثه أدت إلى توقفه لأجل غير مسمى.

وعلم FilFan.com أن "سينرچي" نجحت في تسوية الأزمة مع "ريماس" بدفع كل ما أنفقته من قبل على تصوير الفيلم، ليصبح الفيلم من إنتاج "سينرچي" بشكل كامل.

كما علم FilFan.com أن الجهة المنتجة في إتجاه لإلغاء تصوير الثلاثة أيام الذين تم تصويرهم قبل الأزمة، بتصويرهم مرة أخرى من جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

اقرأ أيضا
أخيرا... الرقابة تفرج عن "الضيف"

خاص- ركين سعد لـ"في الفن": هذا مصير فيلم "يونس" مع أحمد عز

إنجي سمير

1/4/2019 11:54:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"