تعليق أيمن بهجت قمر على انتقال عبد الله السعيد لنادي بيراميدز

تعليق أيمن بهجت قمر على انتقال عبد الله السعيد لنادي بيراميدز

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 17:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 17:23
أيمن بهجت قمر وعبد الله السعيد أيمن بهجت قمر وعبد الله السعيد
فجر نادي بيراميدز مفاجأة بالتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق، اليوم الجمعة 4 يناير، بعدما ترددت أقاويل عن قرب انتقاله لفريق الزمالك خلال الأيام الماضية.

علق الشاعر الغنائي على انتقال اللاعب عبد الله السعيد لصفوف نادي بيراميدز، وأعلن عن سعادته بهذه الصفقة التي لم ينجح الزمالك في أن يحسمها لصالحه

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Instagram، "سعيد أن عبد الله السعيد انتقل إلى بيراميدز ولم يذهب للزمالك"



يشار إلى أن أيمن بهجت قمر انتهى من كتابة فيلم "أهل الكهف" الذي يجمع أحمد عز وأمير كرارة وزينة ودينا الشربيني معا، وهو من إنتاج شركة Talent media production، وأكد أن العمل بمثابة تحدي جديد مع مخرجه عمرو عرفة والمنتج وليد منصور.

"أهل الكهف" هي رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، وتم معالجتها من قبل الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يتولى إخراج الفيلم المخرج عمرو عرفة.

ويشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" كل من أحمد عز ومنى زكي وشريف منير ودينا الشربيني وأمير كرارة ومصطفى خاطر.


اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية فضل شاكر "مع السلامة" بعد أسبوع


أحمد السعدني يتلقى عرضا للمشاركة في فيلم إباحي

رحيم ترك

1/4/2019 5:23:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"