بالفيديو- أمير كرارة يكشف عن مرض غريب طارده

بالفيديو- أمير كرارة يكشف عن مرض غريب طارده

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 22:41
أمير كرارة أمير كرارة
كشف الفنان أمير كرارة أنه فقد الثقة في الأطباء بعدما أصابه مرض غريب منذ فترة.

قال أمير كرارة أنه مر بأزمة نفسية كبيرة مؤخرا لم يكن يعرف سببها، فكان يصاب فجأة بعدم اتزان وضربات قلبه تتسارع ويجد صعوبة في التنفس أثناء النوم، مما جعله يجري فحوصا كاملة، واكتشف أنه سليم ولكن هذه الحالة لم تتوقف، حسب تصريحاته في برنامج "قهوة أشرف" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر شاشة "الحياة".

وأكد أمير كرارة أنه سافر إلى لندن ليتلقى العلاج على يد خبير نفسي عراقي هناك، وبعدما نظر لكل التحاليل والأشعة، أخبره أنها مجرد حالة نفسية ولها طريقتين في العلاج، الأولى أن يتناول أدوية مهدئة، والثاني التحكم الذاتي بالحالة، وأكد أنه مال للحل الثاني.



أمير كرارة ينشغل حاليا بتصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي يضم مجموعة جديدة من الفنانين منهم يسرا اللوزي أحمد عبد العزيز وهشام سليم وأحمد العوضي وإسلام جمال ومحمد علي رزق واللبنانية غنوة.

حقق مسلسل "كلبش 2" نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا

بالفيديو- أمير كرارة يكشف سر شنب "باشا مصر": اشتهر أكثر مني !

صورة- ظهور محمد رمضان وأمير كرارة سويا.. ليست هناك مشاكل

كلمات متعلقة أمير كرارة
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"