مافيا محمد رمضان تسيطر.. ردود فعل الفنانين والإعلاميين على الأغنية في 48 ساعة

مافيا محمد رمضان تسيطر.. ردود فعل الفنانين والإعلاميين على الأغنية في 48 ساعة

شريف جمال | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 16:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 17:0
محمد رمضان في اغنية "مافيا" محمد رمضان في اغنية "مافيا"
بالطبع كانت ردود الفعل على أغنية محمد رمضان "مافيا" سريعة، وظهرت عقب طرح الأغنية مباشرة، وهو أمر ليس بجديد على الأعمال الفنية للفنان الملقب بـ "الأسطورة" أو "نمبر وان" أو أخيرا وليس آخرا "مافيا".

الأغنية التي طرحت مع بداية العام الجديد 2019 لاقت استحسان المطرب سعد لمجرد الذي له ديو مع محمد رمضان لم يخرج إلى النور بعد.

خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على Instagram نشر لمجرد صورة لرمضان من الأغنية وكتب: "مبروك أخي.. عمل رائع".

محمد رمضان

وسريعا رد عليه رمضان بنفس الطريقة إذ نشر عبر خاصية القصص القصيرة صورة لما كتبه لمجرد وكتب: "حبيبي يا سعد".

محمد رمضان

وعبر المخرج بيتر ميمي عن رأيه في الأغنية وأعاد نشرها عبر حسابه على Facebook وكتب: "دي جامدة أوي.. إزاي كده



جمهور محمد رمضان أيضا عبر عن إعجابه بـ "مافيا" بطرق مختلفة، ما بين صور ساخرة "كوميكس"، وكلمات تعبر عن الإعجاب، ومنها من يعلق على رقص رمضان في الأغنية.







مقدم البرامج نشأت الديهي انتقد أغنية "مافيا" عبر برنامج "بالورقة والقلم"، وقال إن الأغنية تمثل أسوأ قدوة للشباب بعكسها صورة المافيا في إيطاليا في عقود الستينيات والسبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

وتساءل نشأت الديهي عن الرسالة التي سعى محمد رمضان لإيصالها للناس من خلال الأغنية، وعن القيمة الفنية لهذا العمل، واصفا إياه بأنه لا يمت للفن بصلة، ويمثل انحدارا وتآكلا لقيم المجتمع التي نحاول بناءها.


ورغم أن هاني شاكر لم يشاهد أغنية "مافيا" إلا أنه وافق على كلام نشأت الديهي، وطالب رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، خالد عبد الجليل، لمشاهدة الفيديو كليب، قاءل إن هناك موجة غريبة من الأغاني، وللأسف لا أحد يحاول التصدي لها، مضيفا أن النقابة ليس من حقها منع أحد من الغناء، أو التدخل فيما يغنيه، إذا كان حاصلا على تصريح بالغناء.



بالطبع يسعد محمد رمضان بمؤازرة أصدقائه الفنانين لأعماله الفنية، لكن أكثر ما يعجبه حقا ويهتم به هو رأي جمهوره، ويتجلى ذلك من تعليقاته على وسائل التواصل الإجتماعي إذ يحرص دائما على نشر ردود فعل جمهوره على أغانيه أو أفلامه أو مسلسلاته.




أغنية "مافيا" تحقق نجاحا كبيرا، إذ وصل عدد مشاهدتها حتى كتابة هذه السطور إلى 6 مليون مرة.

"مافيا" من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.

اقرأ ايضا

أحمد السقا: سمعت أغاني محمد رمضان وعندي ذوق مختلف


38 صورة- وعد ونتاشا وقمر والليثي يختتمون "هلا بالخليج" بسهرة للصباح على النيل

شريف جمال

1/4/2019 5:00:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"