صورة- هذا ما فعلته إيلا فيشر كي لا تشبه إيمي آدامز

صورة- هذا ما فعلته إيلا فيشر كي لا تشبه إيمي آدامز

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 2:45 | آخر تحديث: الخميس ، 3 يناير 2019 - 11:17
إيسلا فيشر وإيمي آدامز إيسلا فيشر وإيمي آدامز
مع بداية العام الجديد قررت إيلا فيشر التخلي عن شعرها الأحمر واستبداله بشعر أشقر لتبدو بإطلالة جديدة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، شاركت الممثلة الأمريكية صورا لإطلالتها الفاتنة في 2019، وعلقت عليها قائلة: كوني شقراء في 2019.. أو عودي للديار".

View this post on Instagram

Go blonde in ‘19 or go home

A post shared by Isla Fisher (@islafisher) on


async src="//www.instagram.com/embed.js">

ووفقا لما ذكره موقع E online، على الأقل لن يتم الخلط بين فيشر وإيمي آدامز مجددا حيث كانت المقارنات متكررة لدرجة أن إيسلا فيشر اضطرت أن تصدر إخطارا للمشاهدين من خلال برنامج Jimmy Kimmel Live!، وقالت فيشر: لدينا أسماء مختلفة تماما.. وبالتالي نحن أشخاصا مختلفون تماما، الأمر ليس مربكا إلى هذا الحد".

ورغم أن الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا لا تمانع في التعديل على الخاطئين، إلا أنها في يوم من الأيام قررت أن تخدع إحدي المعجبات، وهي المطربة ليدي جاجا.

في مقابلتها مع جيمي كيميل، صرحت فيشر بأنها أحياناً تصحح للمحتارين بينها وبين أدامز، وأحياناً ما تدَّعي أنها بالفعل إيمي، وأضافت بطلة Now You See Me: جاءت لي ليدي جاجا في حفل ما بعد الأوسكار لمجلة Vanity Fair وقالت لي "شكراً لك على أدائك الرائع في فيلم American Hustle"، ولكني قررت ألا أصحح لها لأنها ليدي جاجا، وأنا أحبها كثيراً فيفضل ألا أخبرها الحقيقة..فشكرتها برفق، وأرادت أن تتحدث عن الدور، وأنا لم أرد أن أكون كاذبة، وعندما نظرت خلفها وجدت إيمي أدامز الحقيقية تدخل إلى الحفلة، فبادرت بالقول "ها هي أيلا فيشر.. لماذا أتت إلى هنا وهي ليست مرشحة لأي جائزة؟"

اقرأ أيضا
أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة

مروة لبيب

1/3/2019 11:17:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"