استعد لتقول وداعا لـ " أيرون مان" روبرت داوني جونيور بعد عرض Avengers: Endgame !

استعد لتقول وداعا لـ " أيرون مان" روبرت داوني جونيور بعد عرض Avengers: Endgame !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 21:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 22:15
روبرت داوني جونيور روبرت داوني جونيور
في غضون أشهر قليلة، ستطلق استديوهات Marvel العنان لفيلم Avengers: Endgame الذي يعد علامة فارقة في عالم Marvel السينمائي، فهو يختتم رحلة 3 أجزاء من Avengers.

ومن هذا المنطلق فإنه من المتوقع أن نقول وداعا لواحد من الأبطال الناجين من معركة "ُثانوس" وهو "أيرون مان" أو روبرت داوني جونيور.

ووفقا لما ذكره موقع Comicbook ، فإن عقد الممثل الأمريكي مع شركة Marvel الذي استمر لمدة 13 عاما ستنتهي مدته بمجرد الانتهاء من الجزء الرابع لـ Avengers.



وبالطبع لم يمر الخبر مرور الكرام بل تفاعل مستخدمو Twitter، مع هذه الأنباء وعبر الكثيرون عن حزنهم لوداع شخصيتهم المحبوبة.













وينضم إلى جانب روبرت داوني جونيور كل من كريس إيفانز "كابتن أمريكا" و كريس هيمسورث "ثور" إذ ينتهي تعاقدهما أيضا بانتهاء 4 Avengers كما صرح كريس إيفانز في وقت سابق قائلا: أنا وداوني وهيمسورث بدأنا جميعا في الوقت نفسه وأعتقد أننا نختتم رحلتنا سويا من خلال Endgame لا أعلم الخطوة المقبلة ولكن نعم بحلول عام 2019 هذا كل شيء.

ولكن هذا لا يعني بالطبع أن "أيرون مان" و"كابتن أمريكا" و"ثور" سيموتون جميعا في Avengers: Endgame، بسبب أن احتمال قتل 3 من المنتقمين في نفس الفيلم ضعيف نسيبا ولكن من المحتمل أن تتفاوض Marvel على عقود جديدة مع هؤلاء النجوم.

اقرأ أيضا
متى ستأتي يا أبريل؟ أعمال منتظرة تجعلك في حالة من الشغف

بالفيديو- الإعلان الدعائي لـ Avengers 4 يحقق أعلى نسبة مشاهدة في التاريخ.. هذا موعد طرحه

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/2/2019 10:15:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"