شاهد- برومو أغنية رامي صبري الجديدة "مبروك علينا"

شاهد- برومو أغنية رامي صبري الجديدة "مبروك علينا"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 18:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 18:39
رامي صبري رامي صبري
يستعد الفنان رامي صبري لطرح أغنية مصورة جديدة تحمل اسم "مبروك علينا"، في أول تعاون له مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني.

وتم نشر البرومو الخاص بالأغنية الجديدة عبر قناة شركة نجوم ريوردز على موقع YouTube، للتنويه عن قرب موعد طرحها في الأسواق.



وأغنية "مبروك علينا" من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين ومن ألحان رامي صبري وتوزيع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، ، وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إشراف المخرج فادي حداد.

وكان رامي صبري قد تعاقد مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه المقبل.

وتم الكشف من خلال احتفالية أقيمت للاحتفال بهذه المناسبة عن انضمام رامي صبري للشركة، وموعد طرح ألبوم رامي صبري الجديد، المقرر له أن يكون في صيف 2019 المقبل.

يذكر أن آخر ألبوم للمطرب رامي صبري حمل اسم "الراجل"، وطرح في الأسواق عام 2017.


أما آخر أعمال رامي صبري الغنائية، طرحه لأغنيتي "أهد الدنيا" و"الناس بتبان في الشدة" وتم طرحهما من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.





وكان رامي صبري قد احتفل بالتوقيع عقد الانضمام لشركة "نجوم ريكوردز"، لتتولى إنتاج ألبومه المقبل.

تم توقيع العقد بمقرر الشركة بمدينة الانتاج الإعلامي، وتم الكشف عن موعد طرح الألبوم الجديد المقرر طرحه في صيف 2019 . (شاهد الصور)

حضر الاحتفال كل من هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، شيرين عادل زوجة رامي صبري، ومدير أعماله أيمن نابليون ومجموعة من أسرة شركة "نجوم ريكوردز"، وتبادلوا التهاني والتقاط الصور التذاكارية معا، وتم تقطيع "تورتة" تحمل صورته و"نجوم ريكوردز".

محمد عاشور

1/2/2019 6:39:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"