عمرو وهبة ينضم لراديو إينرجي.. هذه نفاصيل برنامجه الجديد

عمرو وهبة ينضم لراديو إينرجي.. هذه نفاصيل برنامجه الجديد

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 14:30
عمرو وهبة عمرو وهبة
انضم الفنان عمرو وهبة لمذيعي راديو إينرجي الذي يبث على تردد 92.1، مع بداية العام الجديد، كخطوة أولى له في مجال التقديم الإذاعي.

وهبة الذي ذاع صيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليبدأ بعض الخطوات في عالم التمثيل، يقول عن انضمامه للراديو: "مبسوط جداً وسعيد بالانضمام للراديو بوجه عام ولإينرجي بشكل خاص، وذلك لان الإذاعة كان حلمي منذ زمن وليس بالأمر الجديد الذي أحلم به".

ويتابع أنه وقع اختياره على إينرجي لإعجابه الشديد بها ولما يتم تقديمه من برامج متعددة من العديد من مذيعي المحطة عليها، وهى إذاعة شبابية في المقام الأول، حسبما جاء في بيان إعلامي.
وعن تفاصيل برنامجه الجديد، قال وهبة: "سيكون من السابعة إلى العاشرة صباحاً يومياً ببرنامج "إصحي بإنرجي" بدلاً من سارة المنذر ووائل منصور، وسيشمل البرنامج العديد من الفقرات المتعددة والمختلفة التي تناسب مستمعي المحطة,

تمني وهبة في تصريحاته أن يتقبل الجمهور برنامجه وجلوسه على كرسي المذيع لأول مرة .

وهبة تخرج في كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر، انتقل إلى مجال الكتابة الساخرة وأصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر الذى يقدمه المذيع أكرم حسنى، ومن ثم انضم إلى أكثر من برنامج من بينها "البلاتوه" الذى يقدمه أحمد أمين وبرنامج "أبلة فاهيتا".

وعبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي قدم فيديوهات مليئة بالكوميديا تحت عنوان "نجوم بتحب مصر" و"الموظف المثالى".


اقرأ أيضا

صور احتفال عمرو دياب مع جمهوره في دبي بالعام الجديد 2019


شبكة Netflix تستقبل العام الجديد بهذه المسلسلات..A Series of Unfortunate Events في المقدمة

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"