اليوم.. 70 دور عرض مصرية تستقبل فيلم "122" وقريبا بالدول العربية

اليوم.. 70 دور عرض مصرية تستقبل فيلم "122" وقريبا بالدول العربية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 13:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 14:1
فيلم "122" فيلم "122"
تستقبل اليوم دور العرض المصرية فيلم "122" ليبدأ موسم أفلام إجازة نصف العام.

ينطلق فيلم الرعب "122" للمخرج ياسر الياسري في 70 دور عرض مصرية، على أن يبدأ عرضه يوم 10 يناير بالدول العربية بالقاعات العادية وقاعات 4DX.

الفيلم يجمع بين الجريمة والرعب والإثارة، وحصد ردود الفعل إيجابية بعد العرض الخاص له الذي أقيم بسينما فوكس في مول مصر بحضور أبطاله والعديد من نجوم السينما العربية.

ويعتبر فيلم "122" تجربة مثيرة للمشاهدة سواء في دور العرض العادية أو بقاعات 4DX، إذ تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

الفيلم هو الأول عربيا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم.

122 هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ومن بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وتصوير أحمد كردوس وديكور أحمد فايز ومونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

اقرأ أيضا:

بالصور- رانيا يوسف تحتفل برأس السنة مع مصطفى فهمي وزوجته.. هكذا أطلت

شاهد لحظة دخول فيفي عبده إلى المسرح وتفاعل الجمهور مع رقصها


comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/2/2019 2:01:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"