بالفيديو- فريق إعداد "8 الصبح" يفاجئ رامي رضوان بالاحتفال بعيد ميلاد دنيا سمير غانم

بالفيديو- فريق إعداد "8 الصبح" يفاجئ رامي رضوان بالاحتفال بعيد ميلاد دنيا سمير غانم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 12:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 12:37
دنيا سمير غانم ورامي رضوان دنيا سمير غانم ورامي رضوان
فوجئ المذيع رامي رضوان خلال تقديم برنامجه "8 الصبح" على الهواء، باحتفال فريق إعداد البرنامج بعيد ميلاد زوجته دنيا سمير غانم.

كان رامي يحضر لفقرة "أنا المصري" التي يتحدث فيها عن شخصية مصرية حققت نجاحا، ليجد أن فريق الإعداد غير في الفقرة وأنها ستكون عن الفنانة دنيا سمير غانم بمناسبة عيد ميلادها.

حاول رضوان أن يتحدث عن دنيا بموضوعية وتجرد بعيدا عن أنها زوجته، وقال إنها معجونة بالفن وموهبة في الغناء والتمثيل وكل من يعمل معها يشيد بمدى التزامها في العمل وحب النجاح للجميع، مؤكدا أنها مجتهدة في عملها خاصة أنه يرى كيف تتعب وتجتهد لكي تمتع جمهورها.

أكد رضوان أن شهادته مجروحة فيها مشيرا إلى أنه يتحدث عنها بخجل بسبب أنها زوجته.



كان رامي رضوان نشر صورة جديدة له مع زوجته دنيا سمير غانم عبر حسابه على Instagram وتمنى لها عاما سعيدا ووصفها بأنه ملكته.



يذكر أن دنيا سمير غانم تحضر لمسلسل جديد تشارك به في رمضان 2019، بعد غيابها العام الماضي، إذ كان آخر مسلسلاتها "في اللا لا لاند" وعرض في رمضان 2017.

اقرأ أيضا:

بالصور- رانيا يوسف تحتفل برأس السنة مع مصطفى فهمي وزوجته.. هكذا أطلت

شاهد لحظة دخول فيفي عبده إلى المسرح وتفاعل الجمهور مع رقصها

نهال ناصر

1/2/2019 12:37:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"