بالفيديو- شيرين في حفل رأس السنة: ثواني هعدل البطانة"

بالفيديو- شيرين في حفل رأس السنة: ثواني هعدل البطانة"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يناير 2019 - 21:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يناير 2019 - 21:51
شيرين شيرين
يبدو أن هاجس ارتفاع بطانة الفستان أصبح يطارد الفنانات بعد موضة الانتقادات التي تعرضت لها الممثلة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

أثناء غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها بمناسبة رأس السنة، أوقفت الغناء قائلة للحضور: "لو سمحتم 3 ثواني أعدل بطانة الفستان".



وكانت شيرين لفتت الأنظار بسبب ظهورها في الحفل بشعر قصير، وحكت أنها قصت شعرها لأن مصفف الشعر طلب منها مبلغ 3 آلاف دولار، لذا ققرت أن تقصه.

أضافت مازحة أنها الآن تذهب مع زوجها حسام حبيب إلى نفس الحلاق الخاص به، وتضع "الجيل" وتذهب للغناء دون عناء تصفيف الشعر، وسط ضحك جمهورها على كلامها.

يذكر أن رانيا يوسف تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب فستانها الشفاف ذو البطانة القصيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة، وفسرت أن سبب تعري جسدها هو ارتفاع البطانة أثناء سيرها.

وكانت أصالة علقت أيضا على أمر بطانة الفستان في حفلها بمسرح الماركيي قائلة: "فستاني بـ6 بطانات وليس شفافا". (التفاصيل)
اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب عن قصة شعرها الجديدة: أنا وحسام بنروح عند نفس الحلاق

بالفيديو- عمرو أديب لرانيا يوسف: طمنيني على البطانة.. الفنانة ترد





comments powered by Disqus

مي جودة

1/1/2019 9:51:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"