سكارليت جوهانسون تعبر عن رأيها في تركيب صورها على مقاطع إباحية

سكارليت جوهانسون تعبر عن رأيها في تركيب صورها على مقاطع إباحية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يناير 2019 - 19:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يناير 2019 - 19:54
سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
تشعر الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون بالقلق إزاء انتشار مقاطع الفيديوالإباحية المزيفة التي تعتمد على تركيب وجه أي شخص بسهولة على مقطع إباحي.

وتعرف هذه التقنية باسم deepfakes، وقد كانت الممثلة الأمريكية بالفعل واحدة من ضحايا تلك التكنولوجيا بعد أن تم استخدام وجهها بالفعل في مقاطع فيديو عديدة عبر الانترنت.

وفي حوارها لصحيفة Washington Post، صرحت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما بأنه من المستحيل وقف هذه الظاهرة قائلة: لا شيء يمكن أن يوقف شخصا ما عن قطع أو لصق صورتي أو صورة أي شخص آخر على جسد آخر وجعلها تبدو حقيقية كما هو مطلوب".

وحول إمكانية وجود امكانية لحمايةالأشخاص مما يحدث عبر الانترنت تقول الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود: الحقيقة هي أن محاولة حماية نفسك من الانترنت والفساد المنتشر به هي في الأساس قضية خاسرة".

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، يعود السبب في ذلك إلى أن هؤلاء القراصنة يعتمدن على الصور المنتشرة عبر الانترنت، ولأن القانون لم يكن لديه الوقت الكافي للحاق بالظاهرة الجديدة يصعب على المرأة اتخاذ إجراء قانوني، وبالنسبة لشخصية شهيرة مثل سكارليت جوهانسون فإنه من المستحيل التحكم في كيفية استخدام صورها من قبل الآخرين نظرا لأنها منتشرة بشكل كبير عبر الانترنت.

لذا تعتقد الممثلة الأمريكية أن الأوان قد فات بالنسبة للنساء لحماية أنفسهن من استخدام صورهن عبر الانترنت.

اقرأ أيضا
سكارليت جوهانسون تتصدر قائمة Forbes للممثلات الأعلى أجرًا في 2018.. جولي تتفوق على أنستون والحصيلة تتجاوز 185 مليون دولار

قائمة أفلام وشخصيات تكشف عنصرية هوليوود البيضاء.. سكارليت جوهانسون تدافع وريدلي سكوت يستنكر: هل أبحث عن محمد!

مروة لبيب

1/1/2019 7:54:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"