عصام كاريكا يكشف: محمد منير اعترض على هذه الجملة في "عمر عيني.. وصدفة مع عمرو دياب

عصام كاريكا يكشف: محمد منير اعترض على هذه الجملة في "عمر عيني.. وصدفة مع عمرو دياب

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يناير 2019 - 16:50
عصام كاريكا وهشام عباس عصام كاريكا وهشام عباس
تحدث الفنان عصام كاريكا عن أهم المحطات في مشوار الفني كملحن وأحد أهم صناع الإغنية المصرية في التسعينينات، وذلك اثناء حلوله ضيفا على حلقة برنامج "فاكر الغنوة دي" الذي يقدمه هشام عباس على راديو "إينرجي".

فيما يلي أبرز تصريحات كاريكا في الحلقة:

- تداول البعض شائعات عن كوني سوداني الأصل أو أحمل الجنسية السودانية، والحقيقة أن والدايّ مصريين ولا أحمل سوى الجنسية المصرية، وولدت في أسوان

- حميد الشاعري عرفني على حكيم وقال لنا: "خليكوا صحاب"، وبالفعل تعاونت معه في أغنية "بيني وبينك خطوة ونص" وكسرت الدنيا، وبعدها اتعرفت على محمد محي عندما عجبه لحن "بيني وبينك خطوة ونص" وطلب مني لحن فقلت له عندي أغنية طربية، وبالفعل كانت "أعاتبك على إيه".

- تعاونت مع عمرو دياب في ألبوم "تملي معاك"، في أغاني "وهي عاملة إيه دلوقت" كلمات بهاء الدين محمد، كنا نستعد لتسجيل أغنية أخرى وسمع بالصدفة لحن "وهي عاملة إيه"، فقرر أن يبدأ العمل عليها بدلا من الأغنية الأولى، وفي اليوم التالي "سمعته اللحن بالكلمات في التليفون" فوافق عليها فورا.

- عملت دويتو مع مصطفى كامل وكسرنا الدنيا مع حكيم ومطربين كتير غيره"

- محمد منير كان معترضا على جملة "وعمري في لحظة ما اتمنيت، ينشف دمعي غير كفي"، فاقترحت تحويلها إلى "يطيب دمعي غير كفي"، وصدرت أغنية "عمر عيني" بهذا الشكل وحققت نجاحا كبيرا.


- قلت لديانا حداد إن المصريين يحبون جورج وسوف ويحتاجون لنسخة نسائية منه، وبالفعل تعاونت معها في أول أغنية باللهجة المصرية "امشي ورا كدبهم".

- "كان نفسي أشتغل مع بهاء سلطان، وكنت عامل دويتو مع مصطفى كامل هو يكتب وأنا ألحن، قلت له تعالى أخليك تعمل أغنية لحكيم، وإنت خليني أعمل أغنية لبهاء سلطان، والأغنية دي كانت "3 دقايق".


اقرأ أيضا

10 صور- من احتفال أحمد فهمي بعيد ميلاد هنا الزاهد بحضور النجوم


62 صورة من ليلة رأس السنة- رومانسية وائل جسار وزوجته وتحدي صافيناز وجوهرة.. والشعبي يحضر بالليثي وأمينة

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"