أفضل مسلسلات 2018.. The Haunting of Hill House و Narcos: Mexico في المقدمة

أفضل مسلسلات 2018.. The Haunting of Hill House و Narcos: Mexico في المقدمة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 18:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 18:56
The Haunting of Hill House The Haunting of Hill House
شهد عام 2018، طرح العديد من المسلسلات الجديدة التي حققت نجاحا جماهيريا ونال كثير منها اشادات نقدية.

ومع قرب انتهاء عام 2018، نرصد لكم في السطور التالية أفضلها:

Altered Carbon


حقق مسلسل الخيال العلمي Altered Carbon نجاحا جماهيريا عظيما، وينتظر الجميع بشغف عرض جزء جديد منه .. المسلسل يستند إلى رواية ريتشارد مورجان الخيالية وقد خصصت له Netflix ميزانية ضخمة لخروجه بشكل مثالي.

المسلسل تدور احداثه في المستقبل البعيد وتحديدا بعد مرور نحو 300 عام من الآن، ووصول التطور التكنولوجي إلى أقصى درجة حيث أصبح من الممكن تحميل الوعي البشري ونقله إلى الأجسام الأصغر سنا، مما يسمح للبشر البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة ويكون الموت بالنسبة لهم بدنيا فقط، وتتبع القصة الجندي "تاكيشي كوفاكس" الذي تم تحميل عقله إلى المستقبل لحل لغز العثور على جثة شرطي في الوقت الذي قضت فيه الشرطة أن الحادث كان انتحارا يحاول "كوفاكس" الوصول للحقيقة.



Narcos: Mexico


عادت دراما العصابات الأشهر Narcos من جديد في موسمها الرابع عبر شبكة Netflix، وهذه المرة تنتقل الأحداث إلى المكسيك مع فصل جديد من فصول عالم تجارة المخدرات، ونال المسلسل اشادات نقدية واسعة ونال نسبة 86% عبر موقع Rotten Tomatoes.

يستكشف المسلسل أصول عصابات تجارة المخدرات، حيث تعود أحداثه إلى ثمانينيات القرن الماضي في الوقت الذي كان فيه عالم تجارة المخدرات في المكسيك غير منظم يضم تجارا مستقلين ومهربين، ويرصد المسلسل صعود عصابة جوجالاخارا كارتل بقيادة "فيليكس جاياردو" وبناء امبراطورية عظيمة تضم أقطاب المخدرات في ذلك الوقت.

وحينها ينتقل "كيكي كامارينا" العميل الأمريكي في إدارة مكافحة المخدرات مع زوجته وابنه من كاليفورنيا إلى جوادالاخارا المكسيكية ليواجه العصابة ويدرك حينها أن مهمته أكثر تحديا مما كان يظن حينما يشهد سلسلة أحداث مأساوية تؤثر على تجارة المخدرات والحرب ضدها لسنوات.



The Haunting of Hill House


رعب مثالي حقق نجاحا كبيرا على مدار 10 حلقات من خلال مسلسل The Haunting of Hill House.

المسلسل مقتبس من رواية الكاتب شيرلي جاكسون التي تعود لعام 1953، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشقاء نشأوا في طفولتهم في المنزل الذي أصبح فيما بعد أشهر منزل مسكون بالأشباح بجميع أنحاء البلاد.

والآن وبعد مرور عدة سنوات يتم إجبار الأشقاء على العودة من جديد لمواجهة ماضيهم في هذا المنزل معا.



Homecoming


دراما تتسم بالغموض نالت إشادات نقدية لدى عرضها للمرة الأولى، وتطل فيها جوليا روبرتس على جمهورها.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول نادلة تدعى "هايدي" تكتشف أنها غير قادرة على تذكر التفاصيل الحقيقية لفترة عملها كموظفة في مؤسسة تساعد الجنود والعملاء السريين على معاودة الاندماج في الحياة المدنية من جديد.



Kidding


بعد فترة طويلة من الغياب عاد جيم كاري من جديد للتليفزيون من خلال مسلسل Kidding، الذي وصفه النقاد بأنه أنه أفضل أدوار كاري في آخر 10 سنوات.

ينتمي المسلسل إلى نوعية الكوميديا السوداء، ويجسد كاري دور رجل تنقسم حياته إلى نصفين؛ النصف الأول متعلق بحياته العملية التي يعرف خلالها باسم "السيد بيكلز" الرجل المبهج الإيجابي الذي يعتبر بمثابة أيقونة تليفزيونية للأطفال، أما النصف الثاني مرتبط بحياته الشخصية التي يدعى فيها باسم "جيف"، الأب الحزين على موت نجله، والمنفصل عن زوجته، الذي لا يقوى على تخطى أزمة الفقد وحده.

Elite

يعد مسلسل Elite، ثاني إنتاجات شبكة Netflix للأعمال الأسبانية بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل La Casa de Papel.

تدور أحداث المسلسل في مدرسة Las Encinas ، المدرسة الثانوية الأغلى والأرقى في أسبانيا التي يلتحق بها أبناء المشاهير والأثرياء فقط، والتي ينضم لها ثلاثة طلاب فقراء بعدما انهارت مدرستهم بفعل الزلزال وتم تقسيم الطلبة على المدارس المختلفة، يشعر الثلاثة بأن الحظ قد أتى لهم بفرصة العمر للالتحاق بالنخبة، لكن الصدام مع الطلبة الأثرياء يُسفر عن جريمة قتل غامضة لا يعرف أحد مرتكبها تنطلق منها دراما المسلسل.

يشارك في مسلسل Elite ثلاثة من نجوم La Casa de Papel؛ هم ماريا بيدرازا وميجيل هيران وجيمي لورنتي، ويضاف إليهم مجموعة من النجوم الشباب من أسبانيا والمكسيك.



Maniac

شهد مسلسل Maniac ظهور اثنين من نجوم الصف الأول في هوليوود وهما إيما ستون وجونا هيل، إلى جانب بيلي ماجنوسن وسونويا ميزونو وآرالين أندرسون.

الأحداث مأخوذة عن مسلسل نرويجي صدر عام 2014، وتركز على تجربة نفسية يتمكن خلالها المرضى من العيش داخل أحلامهم وأوهامهم الخاصة.

وقد نال المسلسل اشادات نقدية وحصل على نسبة 85% على موقع Rotten Tomatoes.



Requiem

تجربة رعب جديدة نعيشها من خلال Requiem، الذي نال إشادات نقدية وحقق نجاحا كبيرا.

المسلسل تدور أحداثه في عام 1994 في أعقاب اختفاء طفلة صغيرة من إحدى قرى ويلز ولم يتم العثور عليه مرة اخرى، وبعد مرور 23 عاما تتعرض والدة عازفة التشيلو "ماتيلدا" للقتل، ودون سبب واضح تجد "ماتيلدا" بين ممتلكاتها أدلة محيرة تربط بين مقتل والدتها واختفاء فتاة ويلز، لذا تقرر "ماتيلدا السفر إلى ويلز لاكتشاف هويتها.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة مسلسلات 2018

مروة لبيب

12/31/2018 6:56:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"