فيلم Aquaman يتصدر إيرادات الأسبوع الأخير من 2018 متفوقا على الجميع! وكريستيان بيل يتجاوز التوقعات

فيلم Aquaman يتصدر إيرادات الأسبوع الأخير من 2018 متفوقا على الجميع! وكريستيان بيل يتجاوز التوقعات

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 17:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 17:52
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
في الأسبوع الأخير من عام 2018، شهدت دور السينما طرح مجموعة من الأفلام الجديدة، لم يتمكن أغلبها من احتلال مراكز متقدمة في شباك التذاكر الأمريكي.

وقد غادر قائمة الـ10، أفلام مثل Mary Queen of Scots، و Bohemian Rhapsody، و The Favourite.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم The Grinch، الذي هبط 4 مراكز بعد تحقيقه 4 ملايين و200 ألف دولار.

وتراجع كل من فيلم الرسوم المتحركة Ralph Breaks the Internet بعدما 6 ملايين و532 ألف دولار، وفيلم Second Act الذي حقق 7 ملايين و210 آلاف دولار، ليحتلا المركزين التاسع والثامن.

وفي أسبوع عرضه الأول، حقق فيلم Holmes and Watson ، المستوحى من فقرة كوميدية قدمت في برنامج Saturday Night Live عام 1975، إيرادات بلغت 7 ملايين و300 ألف دولار، ليشغل المركز السابع.

وبالرغم من أن فيلم Vice احتل المركز السادس في أول أيام عرضه، فإن افتتاحيته التي وصلت إلى 7 ملايين و791 ألف دولار، تجاوزت توقعات خبراء ومحللي الإيرادات. يعد هذا التعاون الثاني بين المخرج آدم ماكاي والممثل كريستيان بيل بعد فيلم The Big Short الصادر عام 2015.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، التي لم يتغير ترتيبها عن الأسبوع الماضي.

5- The Mule

حقق فيلم المخرج كلينت إيستوود، 11 مليونا و780 ألف دولار في أسبوع عرضه الثالث، وإجماليا بلغت إيراداته 60 مليونا و738 ألف دولار.

الفيلم مأخوذ عن مقال نُشر في مجلة the New York Times، ويدور حول رجل ممن شاركوا في الحرب العالمية الثانية، يبلغ من العمر 90 عامًا، يلقى القبض عليه أثناء نقل شحنة من الكوكايين تقدر بـ3 ملايين دولار عبر ميتشيجان إلى المكسيك.



4- Spider-Man: Into The Spider-Verse

حافظ أحدث أفلام "سبايدرمان" على مكانته في شباك التذاكر، بعدما حقق 18 مليونا و315 ألف دولار. وإجماليا وصلت إيراداته إلى 213 مليونا و243 ألف دولار.

قصة الفيلم تركز على "سبايدر مان" الجديد "مايلز موراليس"، الذي تم ابتكاره في عام 2011. ويتميز بأنه بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء، يؤديه صوتيا الممثل شاميك مور.



3- Bumblebee

صحيح أنه حقق افتتاحية ضعيفة في الأسبوع الماضي، إلا أن فيلم الخيال العلمي المنتمي لسلسلة Transformers استطاع البقاء في المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما حصد 20 مليونا و500 ألف دولار. وإجماليا قدرت إيراداته بـ156 مليونا و778 ألف دولار.

تدور أحداثه في عام 1987، حيث يجد "بامبلبي" مأوى في مخبأ خردة بكاليفورنيا. هناك تعثر عليه فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، تدعى "تشارلي" تتمكن من تجديد أجزائه وإعادته للحياة، ثم تدرك أنه ليس مجرد سيارة صفراء تقليدية.



2- Mary Poppins Returns

زادت إيرادات الفيلم الموسيقي في أسبوع عرضه الثاني حيث حقق 28 مليونا و19 ألف دولار. وإجماليا بلغت إيراداته 173 مليونا و329 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم في فترة الكساد العظيم في لندن. حيث نرى أن الطفلين "مايكل" و"جين" أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، لكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة "بانكس" لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة.

يعتبر تتمة للفيلم الكلاسيكي Mary Poppins الحائز على 5 جوائز أوسكار في عام 1965.



1- Aquaman

تمكن فيلم شركة DC Comics من التفوق على جميع الأفلام المطروحة في أسبوع عرضه الثاني، محققا 51 مليونا و550 ألف دولار، فيما بلغت إجمالي إيراداته 748 مليونا و785 ألف دولار.

يجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

تتضمن أحداث الفيلم ظهور الشرير "بلاك مانتا"، لكنه ليس العدو الرئيسي لـ"أكوامان"، وإنما أخيه غير الشقيق "أورم".



اقرأ أيضًا:
ممثلون أمامهم فرصة اقتناص ترشيحين لجوائز أوسكار 2019

فيلم لا يفوتك- صناع Black Mirror يعودون بتجربة تتخطى كل الحدود.. أنت المتحكم في مصير البطل أمامك 5 نهايات!

comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/31/2018 5:52:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"