بالفيديو- شريف مدكور يكشف سبب عدم زواجه

بالفيديو- شريف مدكور يكشف سبب عدم زواجه

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 14:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 14:55
شريف مدكور شريف مدكور
كشف مقدم البرامج شريف مدكور السر وراء عدم زواجه حتى الآن، مفجرا مفاجأة بأن الأمر يعود إلى صعوبة التعامل معه وتعنته وتمسكه برأيه.

قال شريف مدكور خلال حلوله ضيفا على برنامج "كلام ستات" إنه سبق أن أعجب بثلاث فتيات وكن رائعات ومن عائلات محترمة جدا لكن العلاقة انتهت بسببه.

وكشف مدكور السبب: "الحكاية أن شخصيتي صعبة وشرقي جدا عكس ما يظهر، وديكتاتور جدا وأتمسك برأيي".



من ناحية أخرى،انتقل مقدم البرامج شريف مدكور إلى قناة الحياة، وتعاقد مع المنتج تامر مرسي على تقديم برنامج جديد يحمل عنوان "4 شارع شريف".

نشر المنتج تامر مرسي صورة تجمعه مع شريف مدكور أثناء التعاقد على تقدميه للبرنامج الجديد "4 شارع شريف" والذي سيقدمه على قناة "الحياة".

جدير بالذكر أن شريف مدكور كان يقدم خلال الفترة الماضية برنامج "شارع شريف" عبر قناة النهار، قبل انتقاله إلى قناة الحياة وتعاقده مع المنتج تامر مرسي على تقديم برنامجه الجديد.

اقرأ أيضا

شريف مدكور: أنا مسامح شيرين عبد الوهاب لهذا السبب


شريف مدكور عن إعلان يسرا: "مستفز"

كلمات متعلقة شريف مدكور
comments powered by Disqus

وائل عادل

12/31/2018 2:55:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"