بالصور- كيفين سبيسي يشتري بيتزا لمصور ينتظره أمام منزله

بالصور- كيفين سبيسي يشتري بيتزا لمصور ينتظره أمام منزله

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 12:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 12:9
كيفين سبيسي كيفين سبيسي
خلال الأيام القليلة الماضية، نجح الممثل كيفين سبيسي في العودة إلى عالم الأَضواء والشهرة بعد فترة من الانقطاع إثر تورطه في عدد من جرائم الاعتداء الجنسي.

فقد عاد المصورون يتتبعون خطواته ويتعقبونه، بعدما طرح فيديو مصور تحت عنوان: "دعوني أكون فرانك".

وقد قرر الممثل صاحب الـ59 عامًا، أن يحيي مصور موقع Daily Mail لأنه تمكن من العثور على منزله الجديد في بالتيمور، واشترى له بيتزا.

وقال: "أعلم أنك تؤدي عملك... ابق دافئا، عام سعيد عليك".

ظهر سبيسي مرتديا قبعة بيسبول، تحمل عبارة: "متقاعد منذ عام 2017".

كيفين سبيسي

كيفين سبيسي

جدير بالذكر أن الممثل الحائز على جائزتي أوسكار، يواجه تهمة اعتداء جنسي على شاب، ومن المقرر أن تبدأ محاكمته يوم 7 يناير المقبل، في ولاية ماساتشوستس. يأتي هذا بعد مرور عام على تصريحات والدة الشاب، التي أدلت بها في وسائل الإعلام حول تعدي سبيسي على نجلها جنسيا في حانة عام 2016.

وفقا لأوراق الدعوى القضائية التي حصلت عليها مجلة The Hollywood Reporter، فإن الشاب (الذي كان يبلغ من العمر 18 عامًا آنذاك)، بحوزته فيديو مصور عبر Snabchat يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء، كان قد أرسله إلى حبيبته ليثبت لها أن سبيسي يتحرش به.

اقرأ أيضًا:

ردود الفعل على فيديو كيفين سبيسي.. البعض يتهمه بفقدان عقله وآخرون يفقتدونه


هوليوود X أسبوع - فشل كيفين سبيسي وهذه المخرجة متهمة بالاعتداء الجنسي على ممثل شاب

كلمات متعلقة كيفين سبيسي
comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/31/2018 12:09:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"