بالفيديو- نجم "مسرح مصر" حامد الشراب يطرح أغنية مصورة بمناسبة العام الجديد

بالفيديو- نجم "مسرح مصر" حامد الشراب يطرح أغنية مصورة بمناسبة العام الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 0:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 1:35
حامد الشراب حامد الشراب
اتجه الممثل حامد الشراب، أحد نجوم فرقة "مسرح مصر"، في الفترة الأخيرة لتقديم الأغنيات، بعد تحقيق شهرته من خلال العروض المسرحية خلال السنوات الماضية، والتي كان يظهر فيها كثيرا على المسرح وهو يؤدي بعض الأغنيات أمام الجمهور ليكشف عن موهبته في الغناء.

وقرر حامد الشراب الاحتفال بالعام الجديد، بطريقة مختلفة، بمفاجأة الجمهور بطرح أغنية مصورة بعنوان "آخر السنة"، عبر قناته الرسمية على YouTube.

أغنية "آخر السنة" قدمها حامد الشراب بطريقة مختلفة عن المعتاد في هذه المناسبة، وتناولها بأسلوب درامي حول وداع عام مضي بكل ما فيه من أوجاع وآلام، وإعادة ترتيب الأوراق بعد إنهاء علاقات عاطفية وصداقات مزيفة واكتشاف حقيقة بعض المحيطين بنا.

أغنية "آخر السنة" من كلمات وائل حمزة، غناء وألحان حامد الشراب، وتوزيع موسيقي مينا سمير.



يشار إلى أن حامد الشراب طرح الشهر الماضي أغنية بعنوان "مريم" والتي قدمها لزوجته، وهي من كلمات وائل حمزة وألحان مينا سمير.



وكان حامد الشراب قد طرح أول أغنياته منذ 3 شهور بعنوان "حب عمري" والتي قدمها بمناسبة الاحتفال بعقد قرانه على مريم.



اقرأ أيضا

خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة" ليبدأ برنامج المقالب الجديد


طرح فيلم "الضيف" بالسينمات في هذا الموعد

رحيم ترك

12/31/2018 1:35:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"