أشرف عبد الباقي يحتفل برأس السنة مع جمهور مسرحية "جريما في المعادي"

أشرف عبد الباقي يحتفل برأس السنة مع جمهور مسرحية "جريما في المعادي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 22:41 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 22:41
أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية "جريما في المعادي" أشرف عبد الباقي وأبطال مسرحية "جريما في المعادي"
اعتاد الفنان أشرف عبد الباقي الاحتفال بليلة رأس السنة في السنوات الماضية مع فرقته المسرحية وجمهور "مسرح مصر"، ولكن هذا العام سيكون هناك احتفالا آخر مع جمهور مسرحية "جريما في المعادي".

ويقيم أشرف عبد الباقي احتفالا خاصا بليلة رأس السنة مع جمهوره وفرقته من النجوم الشباب أبطال مسرحية "جريما في المعادي"، وذلك غدا الاثنين 31 ديسمبر على مسرح الريحاني في الساعة الثامنة مساء عقب انتهاء العرض المسرحي.

وقال أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com: "قررنا زيادة عدد أيام عرض المسرحية لـ 4 أيام بدلا من3 فقط، وذلك نظرا للإقبال الجماهيري على العرض لتكون أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد".

وأضاف: "ندرس حاليا فكرة تقديم المسرحية طوال الأسبوع مع يوم واحد فقط راحة للفرقة، كما أنها يتم تقديمها يوميا في الساعة الـ 8 مساء، حيث يقدم مجموعة من الممثلين العرض الأول، واليوم التالي يقدم العرض مجموعة أخرى من ممثلين الفرقة".

وكان أشرف عبد الباقي قد تحدث عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100".

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا

مسرحية "جريما في المعادي".. جريمة ضحك تستحق المشاهدة


خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة" ليبدأ برنامج المقالب الجديد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/30/2018 10:41:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"