بالصورة- مي كساب تنتهي من تصوير فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

بالصورة- مي كساب تنتهي من تصوير فيلم "الطيب والشرس واللعوب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 19:14 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 19:14
مي كساب مي كساب
انتهت الفنانة مي كساب من تصوير فيلمها "الطيب والشرس واللعوب" الذي يجمعها مع عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومحمد سلام.

نشرت مي كساب صورتها من آخر أيام تصوير فيلمها "الطيب والشرس واللعوب"، وهي تمسك بـ "الكلاكيت" الذي يحمل عبارة "فركش"، واستغرق تصوير العمل بالكامل أسبوعين.



يشارك في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

يذكر أن آخر مشاركة فنية لمي كساب كانت في فيلم "طلق صناعي" الذي طرح في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وكان من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر.

اقرأ أيضا

صورة- حمدي الميرغني يبتعد عن الكوميديا ويحمل السلاح في "حملة فرعون"


خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

رحيم ترك

12/30/2018 7:14:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"