بهذه الطريقة سخر مجدي الهواري من "أم صلاح" في فيلم "الناظر"

بهذه الطريقة سخر مجدي الهواري من "أم صلاح" في فيلم "الناظر"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 19:12 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 19:12
بهذه الطريقة سخر مجدي الهواري من "أم صلاح" في فيلم "الناظر" بهذه الطريقة سخر مجدي الهواري من "أم صلاح" في فيلم "الناظر"
بطريقة كوميدية، نشر المخرج مجدي الهواري صورة تفاعليه مع متابعيه، للسخرية من شخصية "جواهر" التي قدمها الفنان الراحل علاء ولي الدين في فيلم "الناظر".

ونشر مجدي الهواري صورة عبر حسابه على Instagram لأبطال فيلم night at the museum وتم إضافة صورة لشخصية "جواهر" بجانبهم، وعلق عليها: "أم صلاح رشقة في أي صورة!".



ومن ناحية أخرى، يفتتح الفنان محمد هنيدي مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير المقبل، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر في الساعة التاسعة مساء.

وتم تقسيم أسعار تذاكر مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل" إلى 5 فئات كتالي؛ (150 جنيه- 250 جنيه- 450 جنيه – 500 جنيه – 750 جنيه).

العرض المسرحي الجديد "3 أيام في الساحل" يأتي ضمن مشروع Cairo Show، للمخرج مجدي الهواري.

ويشارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا

خاص- هذا موعد افتتاح مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/30/2018 7:12:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"