هكذا عقب خالد الصاوي على كلام نجيب ساويرس عنه

هكذا عقب خالد الصاوي على كلام نجيب ساويرس عنه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 15:31 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 15:31
خالد الصاوي خالد الصاوي
عبر الممثل خالد الصاوي عن سعادته بعد كلام رجل الأعمال نجيب ساويرس عنه.

كان ساويرس كتب عبر حسابه على Twitter ليدعو متابعية لمشاهدة فيلم "الضيف" مؤكدا أن خالد الصاوي يقدم أقوى دور في تاريخه(التفاصيل).

نشر الصاوي صورة لتغريدة ساويرس، عبر حسابه على Instagram، وكتب ليشكره على كلامه مؤكدا أنها شهادة يعتز بها من رجل يقدر الفن ويدعمه وصاحب ذوق متميز.



كان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وافق على عرض فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا، بعدما رفض لفترة منح التصريح الخاص بعرضه.

ومن المقرر عرض الفيلم 2 يناير المقبل كما حددت له الشركة المنتجة، وتدور أحداثه حول شاب يحل ضيفا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم.

فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:

بالصور- زوجة أحمد الفيشاوي تدعمه في العرض الخاص لـ"122".. هكذا أطلا

صورة نادرة- ناهد السباعي طفلة مع جدتها هدى السلطان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/30/2018 3:31:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"