بالفيديو- نادينا مغنية Vola Vola تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "شوي وهطق"

بالفيديو- نادينا مغنية Vola Vola تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "شوي وهطق"

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:56 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 15:2
نادينا نادينا
تستعد المغنية الكندية من أصل لبناني نادينا لإطلاق أحدث أغنياتها "شوي وهطق" التي تعاونت فيها مع الشاعر رمضان محمد، والملحن بينو.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Facebook، كشفت مغنية Vola Vola مزيد من التفاصيل حول أغنيتها الجديدة التي تعود بها من جديد لجمهورها، وتقول نادينا إن الأغنية ستصدر خلال أيام وهي عبارة عن مزيج بين اللهجة المصرية واللغة الإنجليزية وأن هذا النوع من الأغاني يعبر بشكل كبير عنها.

أغنية "شوي وهطق" من تأليف الشاعر رمضان محمد، والكلمات الإنجليزية من تأليف نادينا ولحن الأغنية حمل توقيع بينو والتوزيع لهادي مسرة.

ووجهت نادينا الشكر لمعجبيها، وبخاصة جمهور أغنيتها الشهيرة Vola Vola الصادرة عام 1986 ممن أصدرت لهم الأغنية الجديدة خصيصا.



قصة الأغنية تحكي عن الصعوبات التي تواجهنا في الحياة تلك التي تحولنا إلى أشخاص آخرين، فالحياة مليئة بالصعوبات ومراحل من الفشل فنشعر بالإرهاق والتوتر لذا نحتاج إلى الابتعاد قليلا من أجل إيجاد التوازن في حياتنا من جديد والأهم هو التعلم من دروس الحياة القاسية.



الكلمات الإنجليزية من تأليف نادينا:

Going off the grid

Need a little space from this hell I find myself in

Sick of all the stress

So over this

Need a little unwinding

This time is it

Need to change the way my brain is handlings things

My life, my lane

What makes me gain

Gonna write my own story

اقرأ أيضا
حوار (في الفن)- نادينا مطربة Vola vola تكشف ذكرياتها مع الأغنية وتفاصيل وقوعها في الحب.. منتجون عرب أغلقوا الباب في وجهها وخبر سعيد لعشاقها

خاص (في الفن) - نادينا مطربة Vola vola تكشف عن عشقها لشيرين وعمرو دياب

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/30/2018 3:02:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"