بالفيديو- ميريام فارس تظهر مهارتها في الرقص.. تحدي "قومي"

بالفيديو- ميريام فارس تظهر مهارتها في الرقص.. تحدي "قومي"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:53 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 15:42
ميريام فارس ميريام فارس
قررت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن تظهر لمحبيها ومتابعيها قدرتها ومهارتها الكبيرة في الرقص، وتعلمهم كيفية الرقص مثلها في تحدي أغنيتها الجديدة "قومي".

ونشرت ميريام عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو تشرح فيه طريقة الرقص على أغنيتها الجديد "قومي"، التي قدمتها في شكل استعراضي مبهر.

View this post on Instagram

#goumi #قومي #myriamdancechallenge ❤️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on



وكانت ميريام عادت للغناء بعد فترة غياب طويلة بسبب حالتها الصحية، وطرحت مؤخرا أغنية "قومي"، والتي حققت مشاهدات على موقع YouTube اقتربت من 5 ونصف مليون بعد مرور 15 يوما على طرحها.



كما تشارك ميريام فارس في إحياء الحفل الغنائي الكبير في دولة الإمارت وتحديدا العاصمة أبوظبي، المقرر إقامته ليلة 31 ديسمبر الجاري، والذي سيشارك فيه المطرب المصري عمرو دياب.

اقرأ أيضا

بالفيديو - شقيقة ميريام فارس تتحداها في الرقص عبر هاشتاج MyriamDanceChallenge#

محمد عاشور

12/30/2018 3:42:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"