نيكول سابا تحتفل بالعام الجديد في كايرو فستيفال سيتي مول

نيكول سابا تحتفل بالعام الجديد في كايرو فستيفال سيتي مول

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:14 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:14
نيكول سابا نيكول سابا
تحيي المطربة اللبنانية نيكول سابا حفل رأس السنة 2019 في كايرو فستيفال سيتي مول، لتقدم مجموعة من أفضل أغنياتها.

وفيما يتعلق بأسعار التذاكر فقد نوهت إدارة المول إلى أنه من الممكن لزائري المول الحصول على تذكرتين لحضور الحفل بقسائم شرائية لأي من المحلات داخل المول.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المول عددًا من الحفلات والعروض الترفيهية لعدد من الفرق والتي تمتد حتى يوم 7 يناير 2019، وتتضمن هذه العروض أغاني الكريسماس Christmas Carols التي يقدمها الفنان رفيق عطا الله وعدد من الفرق مثل لو كومبادريس Los Compadres، والفرقة الغنائية التي يفضلها الشباب The Cadillacs، مع استضافة الفنانين شادي أحمد وحسن رمزي.

واحتفالًا بالأجواء الشتوية التي ينتظرها الجميع على مدار العام، فقد استضاف كايرو فستيفال سيتي مول أفراد فرقة الرقص على الجليد الفرنسية التي قدمت عرضًا في ساحة المسرح Amphitheatre.

اقرأ أيضا

51 صورة- أبطال "122" يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم.. زوجة أحمد الفيشاوي ترافقه


7 صور- سميرة سعيد أكثر شبابا في جلسة تصوير "اللي بينا"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

12/30/2018 2:14:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"