كريستيان بيل: سني لا يسمح لي بإجراء تحولات جسدية

كريستيان بيل: سني لا يسمح لي بإجراء تحولات جسدية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:6 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 14:6
كريستيان بيل كريستيان بيل
قد يجد الكثيرون أنه من الرائع رؤية التحول المذهل الذي يجريه كريستيان بيل على جسده من أجل تجسيد أدوار مختلفة ولكن من المعروف أن هذا الأمر غير صحي على الإطلاق، والآن لم يعد الممثل الأمريكي شابا كي يجري مزيد من التحولات الجذرية على جسده فما هو موقف كريستيان بيل من الأمر في المستقبل؟

في تصريحاته لمجلة Variety، أشار الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أنه لا ينوي الاستمرار في إجراء مزيد من التغييرات على مظهره قائلا: أحتاج إلى إيقافها.. هذا الأمر غير صحي لجسدي"، وأضاف الممثل البالغ من العمر 44 عاما: أنا في منتصف الأربعينات من عمري الآن.. سيلحق الضرر بي إذا لم أكن على دراية بما أفعله".

طرح مؤخرا بدور العرض السينمائية أحدث أفلام كريستيان بيل Vice الذي يجسد فيه دور نائب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، وقد اكتسب كريستيان بيل ما يقرب من 40 كيلو جرام إلى جانب صبغ حاجبيه باللون الأبيض وحلق شعر رأسه بالكامل من أجل أن يتناسب شكله الخارجي مع ملامح السياسي الشهير.

وقد أجرى بيل العديد من التحولات الجذرية على مظهره من قبل منها على سبيل المثال خضوعه لنظام إنقاص وزن قاس، فقد خلاله حوالي 30 كيلوجراما، أثناء تجسيده لدور "تريفور ريزنيك" في فيلم The Machinist عام 2004.

ومن أجل تجسيد دور البطل الخارق "باتمان" في فيلم Batman Begins عام 2005 اكتسب الممثل الأمريكي ما يقرب من 95 كيلو جرام، في عام 2013 كسب كريستيان بيل مزيد من الوزن لتجسيد "إيرفينج روزنفيلد" في فيلم American Hustle.

تلك التحولات الجذرية كانت واحدة من القدرات التي يتمتع بها كريستيان بيل، إنه ببساطة واحدا من هؤلاء الممثلين ممن يتبعون هذا الاسلوب من أجل إضفاء مزيد من المصداقية على مختلف أدواره قبل أن يدرك أن جسده لا يسمح بذلك الآن.

ويقول بيل : كنت أستمتع بالتحول الذهني والجسدي، في بعض الأحيان يكون الأمر عظيما عندما تنظر للمرآة ولا ترى نفسك، ترى أن لديك القدرة على التحول لأي شخصية، أنا سعيد لأنني فعلت ذلك ولكن أعتقد أن هذا الأمر يجب أن يكون من الماضي".

اقرأ أيضا
كريستيان بيل بوزن ضعيف بعد Backseat من أجل هذا الدور

بالفيديو - كريستيان بيل يثير جنون معجبة في ديزني لاند

كلمات متعلقة كريستيان بيل vice
comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/30/2018 2:06:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"