بالفيديو- أغنية محمود العسيلي" وجع الهوى" تقترب من مليوني مشاهدة

بالفيديو- أغنية محمود العسيلي" وجع الهوى" تقترب من مليوني مشاهدة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 10:1 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 10:1
محمود العسيلي محمود العسيلي
حققت أحدث أغنية مصورة لمحمود العسيلي التي حملت اسم "وجع الهوى" نجاحا لافتا للأنظار، والتي طرحها عبر قناته الرسمية عبر YouTube، يوم الأربعاء الماضي.

أغنية "وجع الهوى" اقتربت من مليوني مشاهدة، في الأسبوع الأول من طرحها، وهي من كلمات وألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي رامي سمير.

يقدم محمود العسيلي خلال الأغنية اعتذاره لصديقته التي ترتبط به عاطفيا، وتحاول أن تجد مكانا لها في قلبه، ولكنه يرفض كل محاولاتها بسبب حبه لفتاة أخرى يتعلق بها.



تحدث محمود العسيلي عن أغنيته لكن ليكشف عن خطأ غير مقصود بها، إذ كتب عبر صفحته بموقع Facebook:أنها أغنية بسيطة في السمع لعدم وجود آلات كثيرة، وهو أمر صعب للغاية، لذا لا بد من شكر الموسيقيين الذين تعامل معهم في الأغنية.

وأضاف العسيلي أنه للأسف حدث خطأ في كتابة التترات على الأغنية المصورة، إذ لم يتم كتابة عازف البيانو رامي عطالله، واعتذر له بشدة على هذا الخطأ.



جدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح خلال الفترة الماضية العديد من الأغنيات المنفردة، وكان آخرها أغنية "بيت جدتي" وطرحها عبر قناته الرسمية بموقع YouTube.

استعان عسيلي في تصويره للأغنية بفيديوهات مصورة من طفولته بصحبة أسرته في بيت جدته الحقيقي ليعبر عن اشتياقه للمكان.

"بيت جدتي" من كلمات يمنى العسيلي وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله وإخراج سارة رافع.



اقرأ أيضا

محمود العسيلي يعتذر عن هذا الخطأ في "وجع الهوى"


دليلك لحفلات رأس السنة 2019.. عمرو دياب مع مريام فارس في أبوظبي وشيرين وصابر الرباعي بالقاهرة وهؤلاء النجوم غائبون!

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/30/2018 10:01:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"